قدم محمد نور قائد اتحاد جدة السابق التهنئة للهلال بطل الدوري السعودي 2021-2022 مؤكدا أن الاتحاد هو من قدم الدوري السعودي هدية لمنافسه على طبق من ذهب.

وقال نور نجم المنتخب السعودي السابق في تصريحات لبرنامج "ملعب SBC": "أبارك لنادي الهلال فوزه بلقب الدوري بكل جدارة واستحقاق وحظ أوفر للاتحاد، الدوري كان في يد الاتحاد لكنه من سلمه لنادي الهلال".

اقرأ أيضا..النصر السعودي يعلن رحيل مدربه ميجيل روسو.. ونقل المعسكر الصيفي

وتعقيبًا على هبوط الأهلي قال نور: "بكل أمانة ودون نفاق، قسمًا بالله ما كنت أحب أرى الأهلي في هذا الموقف، ما حدث نقطة سوداء في تاريخ النادي".

وواصل حديثه: "في البداية عندما وصلني خبر هبوط الأهلي لم أكن مهتمًا؛ فقد كنت مشغولًا بمتابعة الاتحاد في مباراته أمام الباطن، كنت حينها في المدرجات، وأخبروني أن الأهلي قد هبط وبعض جماهير الاتحاد احتفلت بذلك".

وأكمل: "شاهدت مقاطع لجماهير الأهلي وتصرفاتها عندما كنا في الاتحاد مهددين بالهبوط في المواسم الماضية واندهشت بسببها".

وتحدث نور عن ما قدمه رومارينيو مع العميد في الموسم المنقضي: "لو كان رومارينيو في الهلال سيحقق الدوري ولقب الهداف".

وأكمل نور حديثه: "سلمان الفرج أفضل لاعبي الهلال هذا الموسم، لديه الآن 7 ألقاب دوري وسوف يحطم رقمي أنا والشلهوب كأكثر اللاعبين تحقيقا للقب الدوري (8 مرات)، والأرقام وجدت للكسر، كل أرقام اللاعبين في الدوري تكسر إلا أرقام ماجد عبد الله".

وختم نور حديثه عن تمديد الهلال لتعاقده مع جانج: "اللاعب الآسيوي بمواصفات نادرة في الهلال، هو لاعب جيد واستمراره أمر هام".