يرى محمد بركات عضو الاتحاد المصري لكرة القدم أن جماهير الأهلي ستجري الكثير من المقارنات بين البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الحالي لفريقها وسابقه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وكان الأهلي قد أعلن أمس الخميس عن تعيين سواريش مديرًا فنيًا لمدة سنتين ليبدأ مهامه بمواجهة بتروجيت في المباراة التي ستقام غدًا في دور نصف النهائي من منافسات كأس مصر نسخة الموسم الماضي 2021.

طالع أيضًا.. سواريش يفتتح حقبته مع الأهلي بمواجهة بتروجيت في نصف نهائي كأس مصر

وقال محمد بركات أثناء استضافته ببرنامج "الريمونتادا" المذاع على قناة "المحور": "النادي الأهلي هو الذي أضاف للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على الرغم من فترته الناجحه مع الفريق".

وأضاف: "بيتسو لم يقصر خلال فترته مع الأهلي ويجب أن نشكره كإعلاميين وكجماهير لما قام به من إنجازات مع النادي".

وتابع: "كانت هناك بعض الملاحظات على موسيماني على الرغم من فترته الناجحة مع الأهلي، ومنها تصريحاته وتعامله مع الصحفيين في المؤتمرات الصحفية والأحاديث الإعلامية".

واستأنف: "الإدارة حاولت تصحيح أخطاء موسيماني خارج الملعب من خلال عقد اجتماعات مستمرة معه، ولكن لم يتوصل الثنائي لاتفاق يرضي الطرفين، لذلك جاء القرار بإنهاء التعاقد بينهما".

وأردف: "الجماهير ستجري العديد من المقارنات بين ريكاردو سواريش وموسيماني من المباراة الأولى للمدرب البرتغالي".

وواصل: "الضغط الجماهيري طبيعي بالنسبة لفريق بحجم الأهلي، وحديث ريكاردو سواريش عن علمه بذلك وقدرته على التعامل معه أمر جيد".

وتابع: "الجماهير هي الداعم الأول للفريق واللاعبين في حالة التعثر وتذبذب المستوى، وبالتالي مطالبتهم المستمرة بالانتصار وتحقيق البطولات أمر مشروع".

واختتم: "سواريش أكد بأنه يستطيع التعامل مع الضغط الجماهيري من جماهير الأهلي، وهو الأمر الذي فشل فيه بيتسو موسيماني".

التعليقات