علق هيثم شعبان المدير الفني لنادي بتروجيت على خسارة فريقه أمام الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما في نصف نهائي كأس مصر، موضحا تفاصيل حديثه مع ريكاردو سواريش مدرب الأحمر عقب اللقاء.

وخسر بتروجيت بهدفين نظيفين من الأهلي الذي تأهل لمواجهة الزمالك في كأس مصر نسخة الموسم الماضي 2021.

طالع أيضًأ.. فيديو | أفشة يسجل هدف الأهلي الأول أمام بتروجيت

وقال هيثم شعبان في المؤتمر الصحفي: "ابارك للاهلي، قدمنا مباراة تكتيكية جيدة، وأشكر اللاعبين على روحهم العالية، لم ننزل المباراة مستسلمين وكنا نطمع في اللقاء منذ أول دقيقة".

وأشار: "بعد نهاية اللقاء ريكاردو سواريش هنأني على الأداء وتمنى أن نصعد للممتاز وقال إننا فريق محترم وأنا تمنيت له التوفيق في مشواره مع الأهلي".

وتابع: "نحن كنا نواجه فريقا عظيما ولكننا صدقنا أنفسنا وأننا قادرون على تحقيق الفوز".

وأضاف: "الأهلي ناد كبير وعريق ولديه إمكانات فنية عالية، وبالفعل أعتقد أننا قدمنا أداء تكتيكيا على أكمل وجه وهناك خطأ تسبب في الهدف الاول والهدف الثاني جاء من ضربة ثابتة".

وواصل: "كان لدينا نقص في مراكز اللاعبين، وكان هناك لاعبون يشاركون في مراكز مختلفة عن التي يلعبون بها بسبب النقص العددي في الفريق".

وأردف: "سنقاتل في كل لحظة لكي نصعد للدوري الممتاز وهذا هدفنا في بتروجيت، فالفترة الأخيرة استعديت بها بـ١٦ لاعبا فقط".

وتابع: "أوجه اللوم للوكلاء لأنهم جعلوا بعض اللاعبين يستكملون الموسم في بيوتهم بدلا من أن يشاركوا معنا اليوم بحجة أنهم وقعوا لفرق اخرى وهذه ليست احترافية".

وأردف: "تغيير صفة اللاعب من هاوي لمحترف بعد انتهاء مسابقات الناشئين تسبب في أننا لم نستفد من لاعبي الفريق الناشئين اليوم وأنا أوجه رسالة للمسئولين لا بد النظر في هذا الأمر لكي يتحسن حال الكرة والمنتخب".

وواصل: "الأهلي يعيش ظروف صعبة بسبب ضغط المباريات وكان من الممكن أن نستغل ذلك لكن نحن أيضًا نعاني من ظروف صعبة".

واستأنف: "إذا النتيجة استمرت تعادل كان من الممكن أن تتغير المياراة، خصوصا أننا اهدرنا ركلة جزاء فرقت معنا بجانب تسجيل الأهلي الهدف الثاني من ضربة ثابتة".

واختتم: "لا يجب إلقاء اللوم على اللاعبين والمدربين فقط، لاعبتنا (بتتحرق) في المنظومة الرياضية، ولابد من إعادة ترتيب الكرة المصرية".