كشف إيان راش عن دوره السري حيث لعب أسطورة ليفربول دورًا رئيسيًا في تجديد عقد المصري محمد صلاح مع الريدز.

أسطورة ليفربول إيان راش صديق حميم مع وكيل محمد صلاح، رامي عباس عيسى ولعب دورًا رئيسيًا في توقيع المهاجم عقدًا جديدًا لمدة ثلاث سنوات مع الريدز.

قال إيان راش لـ محمد صلاح: "استمر وحطم أرقامي القياسية".

أسطورة ليفربول كشف في تصريحاته التي نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "لقد استمتعت بوجبات قليلة مع رامي في دبي حيث يعيش، في فرنسا ولندن وليفربول".

وأضاف: "في كل مرة تتحول المحادثة عادة إلى مو صلاح ومستقبله، لقد أصررت باستمرار على أن محمد صلاح يمكن أن يصبح أسطورة حقيقية لليفربول إذا بقي لمدة ثلاث سنوات أخرى وحافظ على معاييره المذهلة".

وأكمل: "كان هناك لاعبون رائعين في الماضي، في السنوات الأخيرة كان هناك لويس سواريز وفرناندو توريس وساديو ماني لكنهم لم يبقوا طويلا بما يكفي ليصبحوا أساطير حقيقيين".

اقرأ أيضًا | روبي فاولر: سعيد بتجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول حتى لو كان ذلك سيضرني

وأردف: "أنت بحاجة إلى الاستمرار في الأداء لمدة 10 سنوات على أعلى مستوى، يمكن لمحمد صلاح الآن تحقيق ذلك".

راش، الهداف التاريخي لليفربول على الإطلاق، استطرد: "أواصل إخباره أنه إذا بقي، فيمكنه تحطيم أرقامي القياسية، قلت أيضًا إن العشب ليس دائمًا أكثر خضرة على الجانب الآخر".

وواصل: "كنت سعيدًا جدًا لأنني عدت إلى ليفربول حيث كنت محبوبًا، الجميع في ليفربول بما في ذلك المشجعين يحبونه، هذا مثل توقيع جديد".

وأتم: "أنا سعيد للغاية، آمل أن أساعد بطريقة ما في دوري كسفير لليفربول، أنا بصراحة سأحب ذلك إذا أصبح محطمًا للأرقام القياسية في النادي".