يشارك نجوم وأبطال العالم لمنتخبات الاسكواش في المعسكر العالمي، الذي يقام للعام التاني علي التوالي تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة وبتنظيم نادي بالم هيلز، وذلك دعمًا للسياحة، وذلك على هامش انطلاق البطولة العربية الدولية التي تنطلق في مصر يوم 21 يوليو الجاري.

ويشارك في هذا الحدث العالمي عشر منتخبات في مقدمتهم السعودية وقطر والأردن وأمريكا واليونان وكندا والبحرين والهند.

وأكد المهندس محمد الباجوري مدير عام النادي أن نادي بالم هيلز يتمتع ببنية تحتية على أعلى مستوى ومؤهل لاستضافة كل الأحداث والبطولات الدولية بفضل التجهيزات التي راعتها ادارة النادي للمساهمة فيً الارتقاء بالرياضة المصرية.

طالع | علي فرج يفوز على الشوربجي في بطولة العظماء الثمانية للإسكواش

وأوضح: "إدارة النادي حريصة علي استكمال مسيرة النجاحات في تنظيم معسكر عالمي لمنتخبات الاسكواش بعد النجاح المتميز الذي تحقق العام الماضي".

ووصل عدد مشاركة الأبطال إلى أكثر من 540 لاعبًا ولاعبة من مختلف الدول، وساهم هذا العام في إقبال أغلب المنتخبات الكبرى على المشاركة في هذ التجمع الرياضي العالمي.

وكما تحدث محمد وجيه رئيس الشركة المنظمة انه سعيد بهذه المشاركة الكبيرة وبحرص المنتخبات الكبري على الاستفادة من البرنامج الإعدادي الذي يتضمنه هذا المعسكر الشامل، مؤكدًا أن هذا الأمر ينطلق في إطار التوجهات نحو استضافة مصر للاحداث العالمية لدعم السياحة موجها الشكر إلى وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي لدعمه الكبير ومساندته لكل الفعاليات الرياضية.