كشف تقارير سعودية عن غياب لاعب جديد من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عن معسكر الأزرق.

ويدخل الهلال معسكرًا في مدينة برمنجهام الإنجليزية، في الفترة من 29 يوليو الجاري، وحتى 12 أغسطس المقبل، استعدادًا للموسم الجديد بالدوري السعودي، وسيعود الفريق الأزرق إلى الرياض يوم 15 من الشهر المذكور، وسيخوض 4 وديات خلاله.

ووفقًا لصحيفة الرياضية السعودية فإن الجهاز الطبي في نادي الهلال بقيادة الإسباني خوان دوكي، فضل أن يواصل متعب المفرج، لاعب الفريق، المصاب بقطع في الرباط الصليبي، برنامجه التأهيلي بمستشفى سبيتار في الدوحة، العاصمة القطرية.

طالع أيضًا.. رامون دياز: ارتبطت عاطفيًا بـ الهلال.. وسنبني عقليتنا على التتويج بجميع البطولات

وأوضحت أن المفرج لن يتمكن من الالتحاق بالمعسكر الإعدادي، ولكنها أكدت احتمالية عودته للنادي لاستكمال البرنامج التأهيلي بعد رجوع الفريق من المعسكر الإعدادي.

وأردفت: "هناك احتمالًا بأن يشارك اللاعب في تدريبات فريقه في شهر ديسمبر أو يناير المقبلين، وستكون عودته تدريجية، بحسب التوصيات الطبية".

متعب المفرج

جدير بالذكر أن المفرج تعرض للإصابة خلال مشاركته مع فريقه في مباراة ضمك بالدوري السعودي، وأجرى اللاعب، عملية جراحية للركبة بمستشفى سبيتار في مايو الماضي.

يذكر أن صالح الشهري لن يتمكن أيضًا من الالتحاق بمعسكر الفريق الإعدادي للموسم المقبل، حيث سيبقى اللاعب في الدوحة، العاصمة القطرية، من أجل استكمال برنامجه التأهيلي الذي نصح به الطبيب المعالج بعد عملية وتر القدم.