روى لاعب فريق توتنهام ديان كولوسيفسكي محاولاته لمساعدة زميله سون هيونج مين، في سباق الحذاء الذهبي لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل، أمام النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول.

وتقاسم سون هيونج مع محمد صلاح جائزة الحذاء الذهبي في الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي برصيد 23 هدفًا.

ونجح سون هيونج في تسجيل هدفين في آخر جولات الدوري الإنجليزي أمام نورويتش سيتي، بينما سجل محمد صلاح هدفًا أمام ولفرهامبتون.

وقال ديان كولوسيفسكي في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "لقد أخبرت نفسي ضرورة الحصول على أخذ نفس عميق عندما سنحت لي فرصة التسجيل أمام المرمى".

وأضاف: "كنت أحدق في الشباك، كما تعلمون، كان فارغًا بالتأكيد!، ولكن عليّ أن ألمس الكرة مرة أخرى، رأيت أن الوقت حان للتسديد".

وواصل: "ولكن بعد ذلك رأيت سون! رأيت زميلي في الفريق، كان يبدو وكأنه يقول مرر الكرة لي، إنه يحتاج إلى هدف آخر للفوز بالحذاء الذهبي وقد قلنا جميعًا قبل المباراة إننا بحاجة إلى تمرير الكرة إلى سون".

اقرأ أيضًا.. لاعب آرسنال السابق: ليفربول كان محقًا في تجديد عقد محمد صلاح

وأردف: "كما تعلم، كان يجب أن يفوز سون بالحذاء الذهبي، لذا قلت لنفسي آنذاك (ديان، انس الهدف، عليك مساعدة سون)، ثم مررت الكرة ولكن علقت في الأرض، وكانت لمسة خاطئة وتدحرجت الكرة ببطء نحو المرمى".

واستكمل: "هناك وقفت قليلًا أفكر وأقول لنفسي (ما الذي تفعله بحق الجحيم؟ أنت غبي كبير)، وشعرت بخجل شديد وإحباط كبير".

وتابع: "رغبت في الحصول على فرصة مرة أخرى، وبعد دقيقتين حصلت على الكرة مرة أخرى، ولم أفكر على الإطلاق، وضعتها في الزاوية العليا".