فاز الإسماعيلي على إنبي 5-4 بركلات الترجيح في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس لتحديد المركز الثالث في بطولة كأس الرابطة للأندية المصري المحترفة.

وتواجه الإسماعيلي وإنبي اليوم على أرضية ملعب استاد القاهرة، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس الرابطة في نسختها الأولى.

طالع أيضًا.. الإسماعيلي يضم هداف الدوري الغاني

وحصل الإسماعيلي على ركلة جزاء مبكرة في الدقيقة الثانية من زمن المباراة، إثر إعاقة لاعبه محمد عبد السميع من الظهير الأيسر لنادي إنبي عبد الله عادل.

واستطاع الإسماعيلي أن يتقدم بهدف مبكر سجله لاعبه عمرو الحلواني في الدقيقة الرابعة من علامة الجزاء، بتسديدة قوية على يسار عبد العزيز البلعوطي حارس مرمى إنبي.

وحاول فريق إنبي إدراك التعادل على مدار المبارة، لكن واصل لاعبوه إهدار الفرص حتى حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 90 من زمن المباراة.

وسجل علي فوزي لاعب إنبي هدف التعادل لفريقه في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع بالشوط الثاني من ركلة جزاء سددها على يمين محمد فوزي حارس الإسماعيلي.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله بين الفريقين، ليحتكما لركلات الترجيح التي استطاع الإسماعيلي أن ينتصر فيها بنتيجة 5-4، ليحصد لاعبو الدروايش الميدالية البرونزية بالبطولة.

أهداف مباراة الإسماعيلي وإنبي في كأس الرابطة

 

التعليقات