تُوج نادي فيوتشر بلقب كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة في نسختها الأولى بالفوز على غزل المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة النهائية التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس.

واحتضنت أرضية ملعب استاد القاهرة مباراة فيوتشر وغزل المحلة، التي شهدت حضور مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق تلبيةً لدعوته من رابطة الأندية المصرية المحترفة.

طالع أيضًا.. فيديو | الإسماعيلي يهزم إنبي بركلات الترجيح ويحقق المركز الثالث في كأس الرابطة

مؤمن زكريا في نهائي كاس الرابطة المصرية

وبدأ نادي فيوتشر المباراة بهجوم ضاغط على المحلة، واستطاع أحمد عاطف أن يهدد مرمى غزل المحلة بتسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيمن في الدقيقة الثالثة وذلك بعد تلقيه تمريرة بينية من زميله محمد فاروق.

وتمكن محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى فيوتشر في الدقيقة 23 من التصدى لتسديدة قوية من باولن فوافي لاعب غزل المحلة إثر انطلاقة بالكرة في هجمة مرتدة لفريقه.

واستطاع كريم نيدفيد لاعب فيوتشر أن يفتتح التسجيل بإحراز الهدف الأول بتسديدة رأسية في الدقيقة 33 إثر نجاحه في متابعة تمريرة عرضية من زميله محمد فاروق الذي أرسل الكرة من الجبهة اليمنى بعد مهارة فردية.

كريم نيدفيد

وبعد  دقائق فقط على تقدم فيوتشر، نجح مدافعه سعد سمير في تسجيل الهدف الثاني بتسديدة أرضية متقنة سكنت على يسار عمرو شعبان حارس مرمى غزل المحلة.

وبدأ غزل المحلة الشوط الثاني باندفاع قوي، وسدد باولن فوافي تصويبة قوية لكن اعترضها سعد سمير الذي أخرج الكرة لتصبح ركلة ركنية لزعيم الفلاحين.

وواصل غزل المحلة تهديد مرمى فيوتشر، إذ نجح لاعبه خالد الأخميمي في متابعة كرة عرضية مرسلة من الرواق الأيمن عن طريق يحيى حامد بتسديدة رأسية مرت بجوار القائم الأيسر إلى ضربة مرمى.

وألغى الحكم الإسباني جسوس جيل مانزانو في الدقيقة 53 هدفًا لفيوتشر أحرزه محمد فاروق إثر تدخل من حكام تقنية الفيديو بسبب وجود تسلل في بداية الهجمة على أحمد عاطف.

هدف فيوتشر الملغي أمام غزل المحلة

وأحرز أحمد عاطف ثالث أهداف فيوتشر في الدقيقة 60، بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء بعد نجاحه في متابعة تمريرة عرضية مرسلة من الجبهة اليسرى عن طريق زميله أحمد رفعت.

ونجح محمد فاروق في تكليل مجهوده بتسجيل الهدف الرابع لفيوتشر في الدقيقة 65، بعد تلقيه تمريرة عرضية أرضية من الجبهة اليسرى مرسلة من أحمد رفعت، تابعها صانع الألعاب بتسديدة في المرمى.

محمد فاروق مع عمر كمال

واستطاع محمود مرعي مدافع فيوتشر في الدقيقة 75 أن ينقذ مرمى فريقه من استقبال الهدف الأول بعد تألقه في اعتراض تسديدة من خالد الأخميمي وإبعادها لركلة ركنية.

وواصل أحمد رفعت استغلال مهاراته الفردية وانطلق بالكرة في الجبهة اليسرى ثم أرسل تمريرة عرضية تابعها زميله مروان محسن بتسديدة رأسية سكنت على يسار حارس غزل المحلة ليعزز فيوتشر تقدمه بالهدف الخامس في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

وهدأ رتم المباراة في دقائقها الأخيرة، وسط محاولات بائسة من لاعبي غزل المحلة لتقليص الفارق.

وفي الدقيقة 90. نجح يحيى حامد في تسجيل الهدف الأول لغزل المحلة بتسديدة قوية من ضربة حرة مباشرة.

أهداف مباراة فيوتشر وعزل المحلة (5-1) في نهائي كاس الرابطة