يرى الإنجليزي ستان كوليمور، لاعب ليفربول السابق، أن البرتغالي فابيو كارفاليو، المُنضم حديثًا إلى الريدز، هو خليفة هداف الفريق المصري، محمد صلاح، على المدى الطويل، مُشيرًا إلى أن يتعين على النادي ومو مساعدة فابيو ليتطور أكثر.

وكان كارفاليو قد انضم إلى ليفربول هذا الصيف، قادمًا من فولهام، بعد أن فشل في الانتقال إلى الريدز في يناير الماضي.

مهاجم ليفربول السابق، تحدث مع صحفية "ميرور" البريطانية، وحث محمد صلاح على أخذ كارفاليو تحت جناحه لكونه يُمكن أن يكون بديله في المستقبل.

ستان كوليمور

وقال كوليمور: "ليفربول أمامه الآن فرصة كبيرة لمنح فابيو كارفاليو طريقًا واضحًا ليصبح بديلًا لصلاح في غضون 3 سنوات، من خلال السماح له بالتعلم من السيد نفسه".

وأضاف: "ربما يكون خروج كارفاليو على سبيل الإعارة لمدة موسم ويلعب لنادٍ في الدوري الإنجليزي الممتاز، أمرًا جيدًا للاعب يبلغ من العمر 19 عامًا".

وواصل: "ولكن إذا كان ليفربول مصرًا على بقاءه مع الفريق الأول، فإن أفضل طريقة هي جعل صلاح يوجهه حتى يتمكن المعلم في النهاية من إفساح المجال للتلميذ".

اقرأ أيضًا.. ألان هاتون عن تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول: يثير قلق كل المدافعين

وتابع: "محمد صلاح يتواجد في الصدارة ولا يخشى أحدًا، لذلك يجب على ليفربول أن يعطيه بعض المسؤولية الحقيقية التي يحبها اللاعبون، ومن أجل مُساعدة وتوجيه شاب".

واختتم تصريحاته قائلًا: "أنا لا أرى أي سبب يمنع صلاح من مساعدة كارفاليو حقًا في طريقه، وأنا لا أقول إن كارفاليو سيكون بشكل تلقائي هو محمد صلاح القادم، لكن بتوجيهات صلاح لديه بالتأكيد فرصة أفضل للاقتراب من هذا المستوى".

فابيو كارفاليو