أشار رونالد كومان، المدير الفني السابق لبرشلونة، إلى ارتباط روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، بالفريق الكتالوني.

وأعلن ليفاندوفسكي رغبته في الرحيل عن بايرن ميونخ، وأبلغ ذلك لمسؤولي النادي البافاري، حيث يريد الانضمام إلى برشلونة، وفي الوقت ذاته يتمسك ناديه باستمراره للسنة الأخيرة في عقده.

وقال كومان في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "ليفاندوفسكي لديه سنواته، لكنني أعتقد أنه في السنوات العديدة الماضية أظهر دائمًا أنه هداف رائع".

وأضاف: "للفوز بأشياء مهمة تحتاج دائمًا إلى شخص في المقدمة يصنع الفارق في الأهداف، وأعتقد أنه بهذا المعنى، إذا كان (ليفاندوفسكي) لا يزال في مستواه، وهو ما أعتقده، فقد يكون ذلك مهمًا للغاية بالنسبة لبرشلونة".

شيء آخر تحدث عنه كومان، وهو الصعوبات التي وجدها الرئيس خوان لابورتا وفريقه لإغلاق الصفقات التي يحتاجها برشلونة تشافي هيرنانديز لاستعادة المستوى.

وعلّق كومان: "أعلم أن الوضع معقد للغاية وهناك قواعد (اللعب المالي النظيف)، لا أعرف ما إذا كان يستطيع أم لا (مواجهة الصفقات)، لكن يجب عليه دائمًا محاولة التوقيع بشكل أفضل والتوقيع على ما ليس لديه (في الفريق)، لكنني لا أعرف كيف هو الوضع الاقتصادي لبرشلونة". 

اقرأ أيضًا | كومان: دي يونج أخبرني بقراره بشأن مستقبله.. ومصير ديباي بيد تشافي

مدرب برشلونة السابق أوضح أنه كان يتابع أخبار النادي الكتالوني، لكن الآن بتوتر أقل مما كان عليه عندما كان يدرب الفريق.

وأفاد كومان: "أرى الأمر أكثر هدوءًا بكثير من العام الماضي بالطبع، لكنني بالطبع مهتم لأنه برشلونة، وهناك هولنديون وأريد الأفضل لبرشلونة".

في رأيه، يقوم لابورتا بالشيء الصحيح، واستطرد كومان: "إذا كان بإمكانهم التوقيع بشكل أفضل، كان ذلك أفضل، لأنني أعتقد أن الفريق بحاجة إلى التعزيز، لقد عرفنا هذا منذ فترة طويلة، لكنني لا أعرف ما إذا كان الأسماء التي تظهر صحيحة، لأننا نعلم أن الوضع الاقتصادي لا يزال معقدًا".