يسعى مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي لتعزيز صفوف الفريق الجداوي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الاتحاد أعلن عن رحيل المدرب الروماني كوزمين كونترا بنهاية الموسم المنقضي مع تعيين البرتغالي نونو سانتو كمدرب للفريق لمدة موسمين مقابل 5.8 مليون يورو في الموسم الواحد شاملة الطاقم المعاون للمدرب.

ادارة العميد تتحرك بشكل قوي لحسم الصفقات المحلية قبل يوم 20 يوليو الجاري موعد بداية المعسكر الخارجي في النمسا مع ترك تحديد الصفقات الأجنبية للمدرب البرتغالي نونو سانتو.

اقرأ أيضا..ليس عمره.. سر رفض نونو سانتو التعاقد مع طارق حامد في الاتحاد

الاتحاد نجح هذا الصيف في ضم زكريا هوساوي ظهير أيسر أحد لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع أفضلية الشراء بنهاية الموسم المقبل.

ووفقا لصحيفة "المدينة" السعودية يقترب العميد من ضم ظهير أيسر آخر وهو أحمد با مسعود ظهير أيسر الفيحاء اللاعب الذي ظهر بشكل متميز في الموسم الماضي.

با مسعود صاحب الـ 26 عاما؛ سبق وأن لعب في الفئات السنية مع الهلال ومن ثم قرر النادي العاصمي إعارته للفيحاء صيف 2017 وانتقل بصفة نهائية للفيحاء في صيف 2018.

وكان الاتحاد أنهى الموسم الماضي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في المركز الثاني بفارق نقطتين عن الهلال الذي توج باللقب للموسم الثالث على التوالي.