تواجد موسى سيسوكو، وكيل عثمان ديمبلي، في مكاتب إنتر ميلان اليوم الجمعة، وقد شوهد في بعض الصور عند مدخل مقر النادي الإيطالي.

مستقبل المهاجم الفرنسي لا يزال مجهولًا مع نهاية عقده في يونيو الماضي، وكل الاحتمالات مفتوحة، ولا يزال برشلونة ينتظر إجابة نهائية من الجناح الذي لم يقبل اقتراح النادي حتى الآن.

في الوقت نفسه، يتفاوض برشلونة أيضًا مع رافينها مهاجم ليدز، وهو لاعب بملف مشابه للملف الفرنسي، وسيكون نادي برشلونة قريبًا جدًا من إغلاق صفقة انتقاله بمبلغ يقارب 60 مليون يورو

وصول رافينها لا يعني بالضرورة عدم استمرارية ديمبلي، حيث يعتبر تشافي أنه من أولوياته أن يكون لديه أجنحة عالية المستوى بحسب ما أفادت صحيفة "سبورت" الإسبانية.

ورحيل أداما تراوري، الذي ودعه برشلونة بالفعل، ووضع ترينكاو، الذي سينتقل إلى سبورتنج لشبونة، يجعل احتمال وجود ديمبلي ورافينها في الفريق أمرًا مطروحًا.

الآن سيكون من الضروري معرفة ما إذا كان وجود سيسوكو في مكاتب الإنتر مرتبطًا بديمبلي، أو ما إذا كان لاعبًا آخر مهتمًا به، لأنه يمثل المزيد من لاعبي كرة القدم.

أحدهم هو أكسل زاجادو، الذي أنهى هذا الصيف عقده مع بوروسيا دورتموند، وقد يكون ذا فائدة للفريق الإيطالي.

من إيطاليا أكدوا أن السبب الرئيسي للاجتماع سيكون بالتحديد قلب الدفاع.

موسى سيسوكو وكيل ديمبلي

منذ البداية، لا يدعونا الوضع الاقتصادي لإنتر ميلان إلى التفكير في الاستثمارات الكبيرة.

وفي حالة عثمان ديمبلي، لا يتعلق الأمر فقط بقبول لاعب من الدرجة الأولى، ولكن أيضًا مكافأة توقيع مهمة.

في الآونة الأخيرة، استعاد إنتر ميلان المهاجم روميلو لوكاكو في شكل إعارة من تشيلسي، وسيعني سجله نفقات ضخمة للكيان الإيطالي.