أبدي سامي السعيدي، المدير الفني لمنتخب تونس الأول لكرة اليد، عن سعادته بعد الفوز على نظيره النيجيري بنتيجة 30-18 فى مستهل مشواره ببطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد رقم 25 للرجال التي تستضيفها مصر من 11 يوليو حتى 18 من نفس الشهر الجاري، على صالة مجمع الدكتور حسن مصطفى وصالة وزارة الشباب والرياضة.

وقال السعيدي فى المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "رغم وصولنا أمس نجحنا فى تحقيق فوز كبير فى المباراة الأولى لنا وهذا يشكل دفعة معنوية للاعبين خلال مشوارنا فى البطولة وقدمنا أداء مميزًا فى الشوط الأول والثاني وسجلنا بنفس المعدل التهديفي".

وأضاف: "الأداء الدفاعي للمنتخب التونسي كان جيدًا والأداء سيرتفع خلال المباريات المقبلة، وكل مباراة بالنسبة لنا فى هذه البطولة تعتبر نهائى ونسعى للفوز بكل اللقاءات وهذا ما تعاهدنا عليه قبل حضورنا إلى هنا".

وعن احتمالية مواجهته لمنتخب مصر، قال: "لا أريد أن أسبق الأحداث، نركز فى كل مباراة على حدة، ومنتخب الفراعنة مميز للغاية ويضم مجموعة من اللاعبين الكبار وتطور أداؤه خلال السنوات الأخيرة وهذا ما شاهدناه فى كأس العالم والأولمبياد وحتى دورة ألعاب البحر المتوسط".

طالع أيضًا.. أنجولا تهزم زامبيا 53 - 24 في افتتاح أمم إفريقيا لكرة اليد

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره الكاميرون، فى الساعة 8 مساءً اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة، بعد حفل افتتاح البطولة.

ويقام حفل الافتتاح اليوم في تمام الساعة السادسة والربع مساء على صالة الدكتور حسن مصطفى، وذلك بحضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد الدكتور حسن مصطفى، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ورئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد منصوري اريمو، والدكتور مدحت البلتاجي النائب الأول لرئيس الاتحاد الأفريقي، ومحمد الأمين رئيس اتحاد كرة اليد ومحمد الألفي مدير البطولة.

التعليقات