حدد كريستوفر جاليتيه المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، اللاعبين الراحلين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد خروجهم من خططه للموسم الجديد.

جاليتيه حل محل بوتشيتينو في تدريب باريس سان جيرمان وسيبدأ الموسم المقبل رحلته مع العملاق العاصمي، بعدما تألق مع ليل في فرنسا.

اقرأ أيضًا | لو باريزيان: جاليتيه يستقر على خطة الاستفادة من ميسي ومبابي ونيمار

صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أكدت أن المدرب والنادي يبحثان عن تخفيض النفقات، ولهذا السبب قد يرحل 11 لاعبًا خلال الصيف الجاري.

العديد من اللاعبين الذين يقتربون من الرحيل عن باريس سان جيرمان بقرار المدرب كريستوفر جاليتيه، الذي لا يريد استمرار أي لاعب دون أن يكون له دورًا، خاصة من أجل تخفيض كتلة الرواتب.

أول لاعب وهو الأرجنتيني لياندرو باريديس، الذي يرى جاليتيه بأنه لن يستفيد منه في وسط الملعب، بالإضافة إلى الثنائي في نفس المركز، جيني فينالدوم الهولندي، والسنغالي إدريسا جانا جاي.

وسط الملعب يبقى المركز الأكثر ازدحامًا في باريس سان جيرمان، ويريد جاليتيه رحيل أندير هيريرا أيضًا، بالإضافة إلى الألماني جوليان دراكسلر.

5 لاعبين في وسط الملعب، بالإضافة للثنائي ديالو مدافع المنتخب السنغالي، والظهير الأيسر كورزاوا، ودانيلو بيريرا، وتيو كيريهير، بالإضافة إلى إمبيمبي.

طالع | ليكيب: باريس سان جيرمان يخطط لخطف خفرع من ريال مدريد

وأخيرًا، المهاجم ماورو إيكاردي، الذي يفقد مكانه لصالح ميسي ونيمار ومبابي في هجوم العملاق الباريسي في الموسم المقبل.

وسيبدأ باريس سان جيرمان في الاستماع للعروض المقدمة للـ11 لاعبًا، أي فريق كامل، من أجل التخلص منهم خلال الصيف المقبل.