يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة غدًا الثلاثاء أمام منافسه فيوتشر إف سي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف استاد "الأهلي وي السلام" أحداث مباراة الأهلي وفيوتشر، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من المسابقة المحلية.

طالع.. خاص | بينهم مهاجم برازيلي.. سواريش يرشح 3 لاعبين للانضمام إلى الأهلي

وتعد مباراة الغد للأهلي هي الثالثة للمدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، الذي تولى المهمة الفنية للأحمر خلفًا لبيتسو موسيماني.

وقاد سواريش الأهلي في مباراتين الأولى أمام بتروجيت في مسابقة كأس مصر، ونجح في تحقيق الفوز بهدف نظيف.

فيما تعادل الأهلي مع الجونة سلبيًا في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة التاسعة في الدوري المصري.

ويبحث سواريش عن الفوز أمام فيوتشر من أجل تعزيز نقاط الأهلي، حيث يتواجد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة، حصيلة 21 مباراة، فاز في 13 مباراة، وتعادل 6 مرات، وخسر مرتين.

على الجانب الآخر، يرغب فيوتشر تحت قيادة علي ماهر في الفوز على الأهلي وحصد الثلاث نقاط، لتعزيز موقف الفريق في جدول الدوري ومواصلة نجاحاته مع الفريق.

ويدخل فيوتشر مباراة الأهلي غدًا بمعنويات مرتفعة، خاصة بعدما نجح في حصد بطولة كأس رابطة الأندية المصرية في نسختها الأولى، على حساب غزل المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف.

اقرأ أيضًا | قائمة الأهلي لمباراة فيوتشر في الدوري.. عودة محمد عبد المنعم وعبد القادر

وكانت آخر مواجهة بين الأهلي وفيوتشر انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة السابعة لهذا الموسم.