أكد الويلزي جاريث بيل أنه يخطط للبقاء مع فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي لفترة طويلة من الوقت، دون التفكير في مسألة الاعتزال، متعهدًا بفكرة تمثيل منتخب بلاده في بطولة يورو 2024 وما بعدها.

وقع اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا عقدًا لمدة عام واحد مع نادي لوس أنجلوس في الدوري الأمريكي، بعد تسع سنوات متألقة في ريال مدريد.

شكك البعض في هذه الخطوة، نظرًا لاهتمام الدوري الإنجليزي الممتاز ونادي كارديف مسقط رأسه وأندية أخرى أكثر رسوخًا بضمه.

ورأى البعض أن جاريث بيل يخطط للاعتزال في غضون الأشهر المقبلة، بعد انتقاله إلى الدوري الأمريكي، وهو ما نفاه لاعب توتنهام السابق.

وقال جاريث بيل في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "لقد قطعت شوطًا طويلًا في السنوات العشر الماضية، لا أعتقد أن أي شخص يرى أنه دوري التقاعد بعد الآن، الطقس صعب والسفر صعب".

وأضاف: "المستوى هنا آخذ في الازدياد، إنه أفضل بكثير مما يعتقده الناس في أوروبا، كل شيء يتحسن، إنه دوري آخذ في الارتفاع".

اقرأ أيضًا.. تقارير توضح موقف رونالدو من الانتقال إلى الدوري الأمريكي

بيل، الذي لديه خيار تمديد عقده لمدة 18 شهرًا، من المقرر أن يلعب دور البطولة مع ويلز في كأس العالم هذا الشتاء.

لكنه أضاف أنه يأمل في تمثيل بلاده في بطولة كبرى أخرى، وتابع: "لم آت إلى هنا لقضاء ستة إلى 12 شهرًا فقط، لقد جئت إلى هنا لأطول فترة ممكنة".

وأوضح: "أريد أن أترك بصمتي في الدوري، إنه ليس شيئًا قصير المدى، إنه يمنحني فرصة لمواصلة الذهاب إلى اليورو القادم، ربما أكثر".

واستمر: "وجودي هنا يمنحني أفضل فرصة للوصول إلى يورو وأنت لا تعرف أبدًا، ربما أبعد من ذلك".