يصر باتريك فييرا على أن فريقه في كريستال بالاس سيتعامل مع ليفربول في مباراتهما الودية غدًا، بقدر كبير من الأهمية من أجل الاستعداد للموسم الجديد 2022/23.

سافر الريدز إلى سنغافورة لخوض مباراة يوم الجمعة في الملعب الوطني، بعد هزيمة 4-0 أمام مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء في بانكوك.

من المتوقع أن يقوم يورجن كلوب مرة أخرى بتدوير فريقه بشكل كبير، كما فعل ضد الشياطين الحمر، مع التركيز بشكل أكبر على تجهيز كافة اللاعبين بدلًا من تحقيق نتيجة إيجابية.

لكن قائد آرسنال السابق باتريك فييرا، يدعي أنه سيكون اختبارًا صعبًا للاعبيه، حيث يستعدون للبناء على ما حققوه في الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي حيث احتلوا المركز الثاني عشر.

اقرأ أيضًا.. قناة عربية مفتوحة تعلن إذاعة مباراة ليفربول وكريستال بالاس

وقال في مؤتمر صحفي نشرته شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "لا توجد مباراة سهلة ضد ليفربول، نحن نواجه فريقًا سيكون هناك في القمة للتحدي على اللقب، وسيكون هناك للتحدي للفوز بدوري الأبطال، إنه التحضير الذي سيمنحنا فكرة عن مكانتنا، إنه تحضير جيد بالنسبة لنا".

وأضاف: "نحن نعلم مدى صعوبة هذه المباراة، لكننا في إطار الاستعدادات وسنتعلم الكثير غدًا عن مكاننا وأي جزء من اللعبة سنحتاج إلى التركيز عليه، الهدف هو أن تكون جاهزًا للمباراة الأولى في الموسم".

وواصل: "نأتي ببعض اللاعبين الشباب وستكون تلك تجربة جيدة حقًا، بعضهم يخوض هذا الأمر لأول مرة، كيف سيتعاملون مع هذه التجربة؟ الرحلة؟ فارق التوقيت؟ هذه الأنواع من التجارب ستخبرنا بالكثير عن هؤلاء اللاعبين".