بدأ مجلس إدارة أهلي جدة برئاسة ماجد النفيعي تحركاته لتعزيز صفوف الفريق رغم الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

وكان الأهلي هبط لدوري الدرجة الأولى "دوري يلو" للمرة الأولى في تاريخه عقب احتلال المركز الخامس عشر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الموسم الماضي برصيد 32 نقطة.

ويعاني الأهلي بسبب رحيل ظهيره الأيسر إزجان أليوسكي عن النادي الغربي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة لرفضه فكرة اللعب في الدرجة الأولى.

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية إدارة النادي الأهلي السعودي توصَّلت إلى اتفاق مع إبراهيم الزبيدي، لاعب فريق الطائي للمشاركة مع الفريق في الموسم المقبل من دوري الدرجة الأولى "دوري يلو".

اقرأ أيضا..لاعب الشباب السعودي يعلن رحيله.. ورسالة للجماهير

الزبيدي

وسيلعب الزبيدي بقميص الراقي لمدة موسم حتى يونيو 2023 وسبق وأن لعب في فرق الوحدة، والنصر، والتعاون، والطائي.

ويجيد الزبيدي اللعب في مركز الظهير الأيسر ليصبح أولى تعاقدات الفريق الأهلاوي بعد هبوط الفريق إلى دوري "يلو" في الموسم المنتهي أخيرًا.

وقرر الأهلي الحفاظ على المدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي من خلال تمديد تعاقده لموسم آخر.

 ووفقًا لصحيفة الرياضية، فإن النادي الأهلي اختار تركيا مقرًا لمعسكره المقبل، وأبلغ اللاعبين ببرنامج الإعداد، وبدأ مخاطباتٍ مع عددٍ من الأندية التركية لتنسيق مباريات تجريبية.

وحسب البرنامج الذي أرسلته إدارة كرة القدم إلى اللاعبين، يتجمع الفريق في 18 يوليو الجاري في جدة، للخضوع إلى فحوصات طبية وخوض عدد محدود من الحصص التدريبية، قبل السفر في 21 يوليو من جدة إلى تركيا والبقاء فيها نحو 3 أسابيع.