أوضح سيرجينو ديست، في مؤتمر صحفي بمناسبة بداية جولة برشلونة التمهيدية في الولايات المتحدة، أنه يعتزم البقاء هذا الصيف على الرغم من الشائعات التي تربطه بالرحيل. 

قال الظهير الأيمن البالغ من العمر 21 عامًا، إنه سعيد في كامب نو وسيبقى بالتأكيد، وهذا يبدو مرجحًا نظرًا لأن داني ألفيس قد ترك النادي بالفعل ويبدو أن أوسكار مينجويزا سيتبعه خارجًا.

على الرغم من أن وصول سيزار أزبيليكويتا المحتمل يمكن أن يحد من فرصه، وقال ديست في تصريحات نقلها موقع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أنا سعيد في النادي وسأبقى هنا بالتأكيد".

كما تحدث عن آماله في موسم 2022/23 من وجهة نظر جماعية: "نحن برشلونة، الجميع يتوقع منا أن نكون الأفضل، أعتقد أننا سنحظى بموسم رائع، لدينا الكثير من المواهب ونحاول إنشاء جيل جديد وهذا يستغرق وقتًا".

اقرأ أيضًا | بعد تعثر انضمامه لـ برشلونة.. تقارير توضح موقف ليفاندوفسكي من التفاوض مع نادٍ جديد

انضم ديست إلى برشلونة في صيف عام 2020، وبينما كان يستمتع بلحظات رائعة بقميص النادي الكتالوني، كافح ليحسم مكانه في الفريق الأول.

لقد لعب 72 مباراة مع برشلونة حتى الآن، وساهم بثلاثة أهداف وأربع تمريرات حاسمة، ويأمل ديست في تجنب الإصابات التي أثرت عليه الموسم الماضي، لأن البارسا بحاجة إلى كل المساعدة التي يمكنهم الحصول عليها.

لقد أنهى برشلونة الموسم الماضي بـ 13 نقطة خلف البطل ريال مدريد الموسم الماضي، وهو أمر غير مقبول في كامب نو.