كشف محمد عبد المنصف حارس مرمى الاتحاد، سبب غيابه عن الفريق في مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري، مشيراً أن هذا الموسم هو الأخير له مع الفريق السكندري.

الاتحاد خسر من سيراميكا كليوباترا، بخمسة أهداف دون رد، في الجولة الـ24 من عمر الدوري المصري الممتاز، واللقاء شهد غياب عبد المنصف ومشاركة أحمد يحيى في حراسة المرمى والذي نال هجوما شديدا من جماهير النادي السكندري بعد الهزيمة.

وقال عبد المنصف خلال تصريحات لقناة "أون تايم سبورت": "غيابي عن المباراة الأخيرة أمام سيراميكا كليوباترا لأني كنت مصاب بنزلة برد قوية جدًا، فالجهاز الفني والطبي فضلوا إبعادي عن الفريق لأن كان هناك أعراض كورونا، وغدًا سأخضع لمسحة".

وعن أحمد يحيى وهجوك الجماهير عليه وقرار اعتزاله، أوضح: "هو كان غاضبًا جدًا من الذي حدث بالأمس ولديه ظروف أسرية بسبب وفاة شقيقه وتعرض للضغط في مباراة سيراميكا".

وأكمل: "طلبنا منه الهدوء وهو ما زال صغير السن، الجيل الحالي لم يتعرض للضغط الجماهيري ولكن جيلنا تعرض لأشياء كثيرة جدًا".

طالع | بعد هجوم الجماهير.. أحمد يحيى حارس الاتحاد يعلن اعتزال كرة القدم

وواصل: "ضد قرار اعتزال أحمد يحيى لكرة القدم وسأتحدث معه".

واختتم: "الموسم الجاري هو الأخير لي مع نادي الاتحاد السكندري، والمقبل سيكون شيء أخر العمل في نفس المجال ولكن بعيد عن اللعب نهائيًا".