رد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، توماس توخيل، على الشائعات الكثيرة التي تدور حول رغبة البلوز في التعاقد مع جناح مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو، ورفضه في المقابل لهذا الأمر.

وكثرت في الساعات الماضية أنباء أن توخيل يرفض انتقال رونالدو إلى مانشستر يونايتد، رغم رغبة البرتغالي في الرحيل عن قلعة "أولد ترافورد" بسبب ضعف الصفقات.

اقرأ أيضًا.. أرنولد عن هدف محمد صلاح: استمتعنا سويًا أمام كريستال بالاس بعد غياب

سترلينج في تدريبات تشيلسي

وتحدث توخيل في أول مؤتمر صحفي له في أمريكا استعدادًا لفترة الإعداد للموسم الجديد، وقال: "رونالدو لاعب رائع يلعب لنادٍ رائع آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وتابع: "لكن من باب الاحترام لا نعلق على هؤلاء اللاعبين لأننا لا نحب أن يتحدث المدربون الآخرون عن لاعبينا في تشيلسي".

وأضاف: "علينا ألا نتحدث كثيرًا عن هذا الأمر، سنبقيه على ما هو عليه، هدفنا الرئيسي كان سترلينج الذي تمكنا من التعاقد معه، كل شيء آخر يبقى خلف الأبواب المغلقة".

وعن صفقة كوليبالي قال: "سعيد جدًا بالتعاقد معه، إضافة مثالية لنا في تشيلسي من وجهة نظرنا، لاعب قوي ولديه شخصية قوية مع خبرة كبيرة".

وبشأن سترلينج: "يخوض برنامجًا بدنيًا قويًا، لم ينضم للفريق الجماعي بعد، لأن زملاءه يتدربون منذ أسبوعين في جلسات مكثفة لذلك فهو يتدرب بشكل فردي".

وعما إذا كان سيشارك في مباراة كلوب أمريكا الودية غدًا، قال: "من الواضح جدًا ما يستطيع تقديمه على أرض الملعب، لدي شعور بأنه جاهز ولكنه لم يتدرب مع الفريق بالكامل لذا من غير المحتمل أن يلعب".