كشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن طريقة اللعب التي نجح بها الجهاز الفني في تحقيق الفوز على الأهلي، بعد أيام من الخسارة على يد المنافس ذاته في نصف نهائي كأس مصر.

وكان بيراميدز قد حقق فوزًا على ضيفه الأهلي بهدفين دون رد، في مباراة الجولة الـ25 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وقال سعيد في تصريحات تلفزيونية بفضائية "المحور" عبر برنامج "الريمونتادا": "الفارق بين أداء بيراميدز أمام الأهلي اليوم وبين مباراة الكأس الماضية، هو أننا لعبنا اليوم بروح وغل".

تاكيس جونياس يعلق على حرمان بيراميدز من أبطال إفريقيا.. وأهمية الحكام الأجانب

وأضاف: "الفريق لا ينقصه فنيات، وأغلقنا على مفاتيح لعب النادي الأهلي، مثل علي معلول الذي يعد من المفاتيح المهمة للأهلي، ولاكاي كان يغلق على لاعبي وسط الملعب سواء حمدي فتحي أو عمرو السولية لكي يمنعهم من استلام الكرة لبناء الهجمة ومحمد مجدي أفشة لم يحصل على حريته في استلام الكرة، لم نترك مساحات للأهلي في المباراة".

وأردف: "نتحدث مع اللاعبين بشكل يومي وأقوم بتحفيزهم لتحقيق البطولات، إذا لعبنا المباريات المقبلة مثل مواجهة اليوم بالاداء الذي ظهرنا عليه أمام الأهلي سنحصد بطولة الدوري".

واستكمل: "قبل المباراة لم نبلغ اللاعبين بوجود مكافات إضافية ولكن بعد الأداء الذي شاهدناه اليوم قررنا صرف مكافأت إضافية للاعبين".

واختتم: "سنصنع لائحة خاصة تحفيزية للفريق خلال المباريات المتبقية في بطولة الدوري، لأن حال تحقيق النادي البطولة سيكون شيء كبير لبيراميدز".