علق حسني عبد ربه مدير الكرة بنادي الإسماعيلي على تحقيق الدراويش انتصارين متتاليين في بطولة الدوري، على حساب سموحة وفيوتشر إف سي.

وقال عبد ربه في تصريحات إذاعية عبر أثير "أون سبورت إف إم": "نحمد الله، فوزين أمام فريقين كبيرين، الانتصار أمام الفرق الكبيرة وأصحاب ترتيب في الدوري يمنحنا ثقة مضاعفة".

طالع.. فيديو | الإسماعيلي يحقق فوزًا قاتلًا أمام فيوتشر في الدوري المصري

وأضاف: "في الفترات الأخيرة كان لدى الجميع عدم ثقة في الإسماعيلي، خاصًة في الدقائق الأخيرة من المباريات التي كان يستقبل خلالها الفريق الكثير من الأهداف، ولكن أمام فيوتشر، نجحنا في العودة وسجلنا آواخر اللقاء هدف الفوز، مما يمنحنا ثقة كبيرة".

وأردف: "أبارك للجهاز بالكامل أبناء النادي المخلصين، الذين يجتهدون من أجل رد الجميل لبيتهم الأول، وأشكر الجماهير لمساندة الفريق، ومجلس الإدارة الذي يدعم الفريق وقدم مكافأت عقب المباراتين، تلك هي الروح التي ستعيد الإسماعيلي".

واستكمل: "مقبلون على مباريات صعبة أمام أندية لها تاريخ، مثل المحلة والجونة والاتحاد والمصري، فرق يمكنها العودة والفوز، فنحن لم نفعل شيء إلا اكتساب ثقة يمكننا البناء عليها لما هو قادم".

واستطرد: "كنت أتمنى أن يكون جدول الدوري منصف لنا بشكل أكبر، فترة الـ48 ساعة راحة، صعبة جدًا ولكن اللاعبين لديهم روح جيدة".

وواصل: "محمد هاشم سيغيب عن المباراة المقبلة لتراكم الإنذارات، وهذا اللاعب أرشحه لمنتخب مصر لأنه متطور، ولكن لدينا محمد نصر، لاعب ناشئ محترم، سيلعب بجوار باهر المحمدي".

واختتم: "الفوارق في الدوري المصري بسيطة والروح والأهداف هي التي تصنع الفارق، الدوري المصري مختلف وجميل وصعب التكهن بالنتائج كما كان في وقت سابق".