بمجرد حسم صفقة النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي قادمًا من بايرن ميونخ، بدأ برشلونة في البحث عن تأمين صفقته التالية.

الأولوية الآن لدى النادي الكتالوني هي تدعيم الدفاع، ويركز النادي على جوليس كوندي الفرنسي، لاعب إشبيلية، والإسباني أزبيلكويتا قائد تشيلسي.

طالع | تشيلسي يحدد بديل أزبيلكويتا من الدوري الألماني

سوق الانتقالات لن يتوقف الآن في برشلونة، وسط اهتمام النادي بالعديد من الأهداف، ورغم التعاقد مع رافينيا من ليدز يونايتد وروبرت ليفاندوفسكي.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أكدت أن كوندي هو المفضل لـ تشافي منذ اليوم الأول له في برشلونة، ويرى بأنه اللاعب المناسب لخط دفاع البلوجرانا، حتى رغم الإصابة التي يعاني منها مؤخرًا.

صاحب الـ23 عامًا كان قريبًا من تشيلسي في الصيف الماضي، لكن يبدو أنه اقتنع بمشروع البلوجرانا بعد مكالمة تشافي له خلال الأسابيع الماضية، ومتحمسًا للعب دور القائد في دفاع الفريق، خاصة مع تقليص فرص جيرارد بيكيه تحت قيادة المدرب الإسباني.

على الجانب الآخر سيزار أزبيلكويتا صاحب الـ32 عامًا، هدفًا لـ برشلونة لأنه متعدد الاستخدامات حيث يمكنه اللعب في مركز الظهير الأيمن وكذلك الأيسر، وقلب الدفاع، وهو ما يحتاجه تشافي، بالإضافة لخبراته الكبيرة التي اكتسبها خلال السنوات الماضية في ملعب ستامفورد بريدج.

انتقال أزبيلكويتا إلى برشلونة مسألة وقت، رغم التزامه في معسكر البلوز بالولايات المتحدة، لكنه حصل على وعد من النادي بتركه إلى البلوجرانا بمجرد الحصول على البديل.