يواصل نادي النصر تحضيراته للموسم الجديد تحت قيادة المدرب الفرنسي رودي جارسيا، الذي وقع على عقد مع العالمي لموسمين.

وبحسب صحيفة "مكة" السعودية فإن إدارة النصر تلقت عرضًا رسميًا من جالطة سراي التركي، لضم المهاجم الكاميروني المخضرم فينسينت أبو بكر.

وذكرت الصحيفة نقلا عن قناة "تيفيبو سبور" التركية أن أبو بكر نال إعجاب جالطة سراي بسبب تألقه مع منتخب الكاميرون في كأس أمم إفريقيا الماضية والتي توج بها منتخب السنغال.

ويمتلك الفريق التركي بين صفوفه الثنائي الهجومي الدولي المصري مصطفى محمد بجانب لاعب الهلال السعودي السابق بافتيمبي جوميز كما يرغب في ضم أبو بكر لتكوين ثلاثي هجومي من العيار الثقيل.

اقرأ أيضا..أهلي جدة يعلن عن مدربه في دوري يلو 

فينسينت أبوبكر

الجدير بالذكر أن أبو بكر انضم للنصر في صيف 2021 قادمًا من بشكتاش التركي بعقد يمتد حتى يونيو 2024 أي يتبقى له موسمان في تعاقده مع النادي السعودي.

ولعب المهاجم الكاميروني 25 مباراة مع النصر في مختلف المسابقات الموسم الماضي وتمكن من تسجيل 9 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة.

النصر ارتبط بقوة هذا الصيف بضم لاعبين بقيمة ميراليم بيانيتش لاعب برشلونة وأليكسيس سانشيز لاعب إنتر ميلان لكن حتى الآن اكتفى فقط بضم ديفيد أوسبينا حارس المرمى الكولومبي المخضرم من صفوف نابولي الإيطالي والظهير الأيسر الإيفواري الدولي جيسلان كونان عقب انتهاء تعاقده مع ريمس الفرنسي كما يقترب من ضم عبد الرحمن غريب لاعب وسط أهلي جدة.