أكد شادي محمد لاعب الأهلي السابق، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأحمر، سلم فريقًا مدمرًا نفسيًا وكرويًا إلى ريكاردو سواريش المدرب الجديد.

وقال شادي محمد في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "ETC": "أي نوع من المقارنة بين الجيل الحالي من لاعبي الأهلي، والجيل الذهبي، ظالمة، إمكانيات اللاعبين الحاليين والظروف ليست مناسبة لتكرار تجربة مانويل جوزيه".

وتابع: "مواقع التواصل الاجتماعي تؤثر بشكل كبير على أداء اللاعبين حاليًا، وكذلك أرقام الانتقالات والتعاقدات عامل مؤثر على أداء النجوم".

وأضاف: "مانويل جوزيه لم يحقق النجاح المطلوب في موسمه الأول، والمقارنة مع الجيل الذهبي للأهلي ظالمة، وحقق دوري الأبطال والسوبر الإفريقي وقتها بالنظام وليس بإمكانيات اللاعبين".

طالع أيضًا.. خالد مرتجي ممثلًا لـ الأهلي في حفل جوائز كاف بالمغرب

وأردف: "موسيماني المدرب السابق للأهلي، سلم فريق الأهلي منهار بدنيًا ونفسيًا وكرويًا إلى ريكاردو سواريش المدرب الجديد، ولا يجب انتقاده في الوقت الحالي".

وواصل: "لا أنكر أن هناك نجاحات وبطولات لموسيماني ولكن الفريق منهار نفسيًا وبدنيًا".

وأكمل: "أعتقد أن لمسات ريكاردو سواريش ظهرت على فريق الكرة، ووضحت ملامحها في مباراة فيوتشر، ولا يجب هد المعبد على رأسه وهو لا يعلم أسماء بعض اللاعبين حتى الآن".

واستكمل: "جمهور النادي الأهلي من حقه الحزن على أداء الفريق، لكنني أراهن دائمًا على وعيهم، لأنهم دائمًا عصب وظهر لفريق الكرة".

وأكد: "بعض اللاعبين في فريق الكرة بالنادي الأهلي، تحولوا إلى موظفين، هناك 5 أو 6 لاعبين في الفريق، دون ذكر أسماء".

وأختتم: "الأهلي يحتاج لاعبين أجانب على أعلى مستوى، ولا يجب الحديث عن سقف تعاقدات اللاعبين، لأن النادي تعاقد مع بعض اللاعبين وتمكن من بيعهم بأضعاف الرقم الذي تم به التعاقد معهم، ويمكنه الاستثمار في هذا الأمر".