أكد مجدي عبد الغني لاعب الأهلي الأسبق، أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالمارد الأحمر، عقد جلسة مع محمد عبد المنعم مدافع الفريق، وطالبه بالهدوء والابتعاد عن العصبية التي ظهرت على أدائه في الفترة الماضية.

وقال عبد الغني في تصريحات عبر برنامجه "البلدوزر" المُذاع على قناة "الشمس": "عبد الحفيظ قال لـ عبد المنعم أنه يمتلك قدرات فنية عالية، لكن عصبيته تُسبب له وللفريق مشاكل كثيرة".

وأضاف: "وأكد عبد الحفيظ للاعب خلال جلسته معه، أن الفريق يحتاج جهود جميع لاعبين خلال الفترة المُقبلة؛ لذا لابد من الحذر وعدم اللعب بخشونة أو بعصبية حتى لا يتعرض أي لاعب للإيقاف أو الطرد بشكل يحرم الفريق من جهوده".

طالع أيضًا.. فيديو | محمد عبد المنعم يحاول الاعتداء على رمضان صبحي بعد انتهاء مباراة الأهلي وبيراميدز

وواصل: "وطالبه مدير الكرة بالهدوء في الملعب حتى يكون لاعبًا مثاليًا، خاصة وأن الجميع يُشيد بقدراته الفنية العالية، وحذره في الوقت نفسه من خطورة الاعتراض على قرارات الحكام، لأن الطرد والإيقاف سيتسبب في تغريمه من قبل النادي حسب لائحة الفريق".

وفي سياق أخر، أكد عبد الغني أن لاعبي الأهلي الكبار عقدوا جلسة خاصة مع على معلول الظهير الأيسر للفريق، من أجل دعمه معنويًا، بعد هجوم بعض الجماهير عليه عقب مباراة بيراميدز الأخيرة في الدوري التى خسرها المارد الأحمر بثنائية نظيفة.

وطالب لاعبو الأهلي الكبار من معلول ضرورة إغلاق ملف مباراة بيراميدز والتركيز في مباراة الزمالك بنهائي كأس مصر، والمقرر لها يوم الخميس المُقبل 21 من يوليو الجاري.