كشف مجدي عبد الغني لاعب الأهلي السابق، عن تحذير سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالمارد الأحمر للاعبي الفريق قبل مواجهة الزمالك، اليوم الخميس، في نهائي كأس مصر، ورسالة ريكاردو سواريش المدير الفني لهم.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والزمالك في تمام التاسعة مساءً على ملعب استاد القاهرة الدولي، في نهائي المسابقة المحلية، نسخة العام الماضي.

وقال عبد الغني في تصريحات لبرنامج "البلدوزر" المُذاع على قناة "الشمس": "شدد عبد الحفيظ على ضرورة امتثال اللاعبين لقرارات الحكم البولندي سيمون مارسنياك، لأنه مشهور بمنح اللاعبين البطاقات الصفراء والحمراء حال الاعتراض على قراراته".

وأضاف: "وأكد لهم مدير الكرة أن الاعتراض على الحكم سيكون له خسائر كبيرة على الفريق، وقد يتم طرد أي لاعب، لذا لا بد من الالتزام بالتعليمات والنقاش بأسلوب هادئ وبعيدًا عن العصبية".

طالع أيضًا.. مجدي عبد الغني: لا أتفق مع تصريحات فيتوريا بشأن محمد صلاح.. وكأنه جاء لتدريب ناد وليس منتخب

وفي السياق ذاته، قال مجدي عبد الغني إن ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي، طلب من اللاعبين عدم تكرار أخطاء مباراة بيراميدز أمام الزمالك.

وأوضح عبد الغني: "سواريش قال للاعبي الأهلي لو كررتم أخطاء مباراة بيراميدز سنخسر أمام الزمالك، وأسوأ ما فعلتموه في اللقاء السابق أنكم تجاهلتم تعليماتي ولعبتم (بدماغكم)، فكانت النتيجة هي الهزيمة".

واختتم: "سواريش أكد للاعبين أن مباراة اليوم لا تحتمل أي تكرار للأخطاء، مُشددًا على أن العمل بدون تركيز سيكون سببًا في الهزيمة، خاصة وأن الزمالك يمتلك مفاتيح لعب قوية قادرة على استغلال أي خطأ صغير من أجل التسجيل".