قاد الدولي الأوروجوياني، داروين نونيز، مهاجم فريق ليفربول، فريقه للفوز على لايبزيج بأربعة أهداف مقابل لا شيء وديًا، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2022/2023.

وأقيمت المباراة مساء اليوم الخميس، على ملعب "ريد بول أرينا" معقل لايبزيج في ألمانيا، وذلك في إطار استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد.

شاهد اهداف مباراة ليفربول ولايبزيج 

نجمنا المصري، محمد صلاح شارك في المباراة كأساسي من البداية وسجل هدف وحيد ولكنه لم يُكمل المباراة وخرج في الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 60 وحل هارفي إليوت بدلًا منه.

اقرأ أيضًا.. تقارير: ليفربول يستقر على بقاء لاعبه حتى نهاية عقده

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الضيوف بهدف نظيف، سجله محمد صلاح بعد سبعة دقائق فقط، حيث استغل صلاح تخبط دفاعي من أصحاب الأرض، وحصل على الكرة ثم سدد بكل أريحية من داخل منطقة الجزاء في شباك حارس لايبزيج.

وبالشوط الثاني شارك نونيز بدلًا من البرازيلي روبرتو فيرمينو، وبعد دقائق معدودة من مشاركته تمكن نونيز من إحراز الهدف الثاني للريدز والأول له بقميص وصيف أوروبا، بعد عرقلة للويس دياز انبرى لها الوافد الجديد، نونيز وسجلها بنجاح على يمين حارس المرمى. 

وبالدقيقة 51، واصل نونيز تألقه وتمكن من إحراز الهدف الثالث لليفربول والثاني له في المباراة، بعد أن استغل خطأ دفاعي ثم توغل لداخل منطقة الجزاء وسدد الكرة في شباك اصحاب الأرض

وبالدقيقة 69، تمكن نونيز من إحراز الهاتريك الأول له مع ليفربول، بعد تمريرة عرضية أرضية رائعة من هارفي إليوت، والأوروجوياني كان بمفرده أمام الشباك وسدد مباشرةٍ في المرمى.

وقبل نهاية اللقاء بثوانٍ، تمكن نونيز من تسجيل سوبر هاتريك حيث أضاف الهدف الخامس لـ ليفربول في اللقاء والرابع له، بعد تمريرة من الوافد الجديد كارفاليو، سددها بطريقة رائعة على يمين الحارس جالوتشي.