تواجد النجم الدولي السوري عمر السومة ضمن قائمة الأهلي التحضيرية للموسم الجديد، وهو ما يقرب اللاعب من الاستمرار في صفوف الراقي.

أهلي جدة ودع الدوري السعودي للمحترفين عقب التواجد في المركز الخامس عشر برصيد 32 نقطة، ليشارك في دوري الدرجة الأولى "دوري يلو" في موسم 2022-2023.

وكانت تقارير صحفية ربطت أندية القادسية الكويتي والجزيرة الإماراتي بالتفكير بقوة في الحصول على خدمات السومة.

وبحسب صحيفة "المواطن" السعودية، فإن السومة لن يرحل عن صفوف أهلي جدة في الموسم المقبل، وسيبقى مع فريق المدرب الأوروجوياني روبيرت سيبولدي في دوري يلو.

قائمة أهلي جدة المسافرة إلى تركيا للتحضير للموسم الجديد

قائمة أهلي جدة

"ياسر المسيليم، محمد الربيعي، عبدالرحمن الصانبي، عبدالله عبده، علي مجرشي، عبدالرحمن الزهراني، طلال عبسي، محمد خبراني، فهد الحمد، عبدالباسط هندي، هاني الصبياني، إبراهيم الزبيدي، إياد مدني، محمد المجحد، علي الأسمري، فراس الغامدي، زياد الجهني، عبدالله المقرن، هيثم عسيري، سلمان مؤشر، عبدالرحمن غريب، حسن العلي، سلطان السريحي، مناف أبويابس، نايف بكري، ريان حامد، أحمد كساره، فرانك كوم، عمر السومة، فيليب".

اقرأ أيضًا.. تقارير: السومة يفاضل بين ناديين للتعاقد مع أحدهما بعد هبوط أهلي جدة

وسبق أن لعب السومة في صفوف القادسية الكويتي في الفترة ما بين عامي 2011 و2014 ورحل عن الفريق إلى صفوف أهلي جدة في صيف 2014 والذي توج معه بلقب الدوري في موسم 2015-2016 كما حقق معه لقب هداف الدوري السعودي 3 مرات.

وتمكن السومة من تسجيل 10 أهداف بقميص الأهلي كما صنع 3 في 24 مباراة لعبها في الدوري الموسم الماضي، كما سجل هدفًا وصنع آخر في مباراتين بكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويعد السومة الهداف التاريخي لأهلي جدة والدوري السعودي للمحترفين برصيد 143 هدفًا في 179 لقاءً.