عبر إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالتتويج بلقب كأس مصر على حساب الأهلي.

وفاز الزمالك على الأهلي بهدفين مقابل هدف سجلهما أحمد سيد زيزو وإمام عاشور، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة في نهائي كأس مصر.

وقال إمام عاشور في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس1": "أشكر الجماهير واللاعبين الذين لم يقصرون بنقطة عرق، وإن شاء الله نسعدهم بالتتويج بالدوري".

طالع أيضًا.. جمال عبد الحميد يوجه رسالة إلى جماهير الزمالك بعد التتويج بكأس مصر

وتابع: "والدتي راضية عني اليوم، قالت لي ستحرز هدفًا وحدث، وإن شاء الله سأهديها لقب الدوري لأنها زمالكاوية متعصبة".

وأكد: "الزمالك يلعب دائمًا على البطولات، واللاعبون رجال لا يبخلون بنقطة عرق، رغم أزمة عدم القيد ولكن كل اللاعبين أدوا ما عليهم، وفيريرا مدرب عالمي، وإن شاء الله سنفوز بالمزيد من البطولات معه".

وعن سبب طريقة الاحتفال قال: "احتفلت على طريقة جوميز لان نجل شقيقي يطلب مني الاحتفال بهذه الطريقة بعد تسجيلي الأهداف لتشبيهي بالأسد ، فقررت لو أحرز هدف في نهائي الكأس سأحتفل على هذه الطريقة".

وأكمل: "لعبة الهدف تدربت عليها كثيرًا مع أحمد سيد زيزو خلال التدريبات طوال الفترة الماضية، خاصة مع ضغط لاعبي الأهلي فقررت التسديد مباشرة والحمد لله أحرزت الهدف" .

وأختتم: "بعدما تلقيت الإنذار في شوط المباراة الأول اعطي فيريرا لي تعليمات بالهدوء لأن الفريق يحتاج إلى خدماتك وبالفعل قدرت أكمل المباراة حسب التعليمات وسعيد بالتتويج مع الزمالك بلقب كأس مصر".