أكد الأوروجوياني، فيديريكو فالفيردي، لاعب وسط ريال مدريد، أن فريقه يأمل أن ينجح في التتويج بلقب السوبر الأوروبي.

ريال مدريد يلتقي مع آينتراخت فرانكفورت الألماني، في كأس السوبر الأوروبي، يوم 10 أغسطس، حيث تُقام المباراة في فنلندا على ملعب "هلسنكي الأولمبي".

وقال فالفيردي في تصريحات لقناة ريال مدريد الرسمية: "نحن نستمتع بالموسم التحضيري، ونحن هُنا من أجل العمل، لطالما كان من دواعي سروري دائمًا مقابلة الجماهير خارج إسبانيا والبعيدين هُنا، ونحن الآن نُشارك وقت ممتع معهم".

وواصل: "كان من المهم أن نرتاح جيدًا بعد موسم مكثف، الآن نحن علينا أن نتناول الطعام بشكل جيد، ونتدرب مع الأخصائيين، ونقوم ببعض الأمور البدنية، ثم نعود إلى التدريبات".

اقرأ أيضًا.. فيديو | بيريز يتجاهل طلب جماهير ريال مدريد بشأن كريستيانو رونالدو

وتابع: "أهدافنا؟ إنه دائمًا نفس الشيء، علينا الاستمرار في التركيز على الهدف المُتمثل في الحصول على مكان في التشكيل الأساسي، لأنني أريد مُساعدة الفريق وأعرف ما يجب عليه أن أفعله من أجل ذلك، علينا أن نستمر في التدريب والعمل الجاد والتركيز".

واختتم تصريحاته: "كأس السوبر الأوروبي؟ أنا لا أطيق الانتظار!، إنه أول لقب في الموسم، وفي ريال مدريد تلعب من أجل الفوز بكل شيء، وهذا يُساعدنا في الاستعداد لهذه المباريات، ونحن سنعمل في الأيام القليلة المُقبلة، ونستعد لهذه المباراة الكبيرة".