أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أنه تجمعه صداقة بلاعبي الأهلي، مشيرًا إلى أن الفريق سيغلق صفحة كأس مصر بداية من الغد.

ونجح الزمالك في حصد لقب كأس مصر للمرة 28 في تاريخه، بعد الفوز على الأهلي أمس الخميس بهدفين لهدف في المباراة النهائية التي أقيمت على استاد القاهرة.

وقال أمير مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس1": "أشكر اللاعبين سواء الذين شاركوا أو الذين لم يشاركوا، أشكر الجهاز الفني، الكل اجتهد".

وتابع: "أشكر مرتضى منصور بشكل شخصي، منذ بداية استلام المهمة قلت له الوضع سيء ونبدأ من الموسم الجديد، قال لي لا سأسخر كل شيء من أجل القتال على البطولات، وبالفعل كل المستحقات المتأخرة تم تسديدها".

وأردف: "عندما نحصد بطولة من المنافس التقليدي يكون لها طعمًا، حجم البطولة يتضاعف، وهم أيضًا يشعرون بنفس الشعور عندما يتوجون ببطولة على حساب الزمالك".

طالع أيضًا.. طبيب الزمالك يوضح حقيقة إصابة الونش وسبب تغيير سيف الجزيري أمام الأهلي

وأضاف: "بطولة كنا نحتاجها، وحصدنا الثنائية، وإن شاء الله نحقق الثلاثية والتتويج بكأس السوبر عن الموسم الماضي".

وأكمل: "لاعبو الأهلي أصدقائنا ونتقابل كثيرًا، هي ليست حربًا هي رياضة، الأهلي ناد كبير ومحترم، التعصب ناس معينة تفعله من خارج المنظومة أو من الإعلام، وبعض المسؤولين يكون عندهم سوء انفعال في مواقف معينة، لكن لاعبي الأهلي أصدقائنا ونتمنى لهم التوفيق في القادم".

وواصل: "بداية من الغد سنغلق صفحة الكأس ونركز في المباريات المتبقية في الدوري، الظروف أصبحت أصعب، هناك لاعبين مباراة اليوم هي الأخيرة لهم".

واختتم: "وسنحضر اللاعبين المتواجدين، وإن شاء الله نحقق موسما استثنائيا للزمالك، ولو حققنا الدوري وكأس الموسم الحالي سيكون إعجازًا في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق، ووقتها الجماهير لن تنسى هذا الموسم في تاريخ الزمالك".

التعليقات