أعرب ليوناردو بونوتشي مدافع فريق يوفنتوس عن سعادته بارتداء شارة قيادة البيانكونيري، بعد رحيل جورجيو كيليني بنهاية الموسم الماضي.

رحل كيليني إلى لوس أنجلوس جالاكسي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع يوفنتوس، ليرث بونوتشي منه شارة القيادة.

وقال ليو في تصريحات لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية: "لقد نجحت أخيرًا، كنت أفعل دائمًا ما يجب القيام به للدور الذي كان لدي في غرفة خلع الملابس، الآن كوني الأول والأقدم في المجموعة بأكملها، أنا القائد ولدي الكثير من المسؤوليات، لكنني أفتحر وأشعر بعادة بارتداء هذا القميص وهذه الشارة".

طالع أيضًا | بونوتشي: علينا احترام ميسي.. كان ولا يزال الأفضل هو ورونالدو

وأضاف: "يجب أن أكون مثالًا للاعبين الصغار، لقد أحضرنا بعض اللاعبين وعليّ أن أجعلهم يعرفون من هو يوفنتوس، لقد ترك لي كيليني إرثًا ثقيلًا للغاية، مثلما ترك ديل بييرو وبوفون هذا الإرث لـ جورجيو".

وعن بوجبا ودي ماريا: "لقد تعاقدنا مع 2 من أفضل اللاعبين في أوروبا، لديهم الجودة والخبرة وما يلزم للمنافسة في جميع البطولات".

وأشار: "أخبرت بوجبا أنه لم يكن هو في مانشستر يونايتد، وربما خطوة يوفنتوس تأتي في الوقت المناسب بالنسبة له".

وعلق بونوتشي على رحيل دي ليخت: "لم أتفاجأ، كانت هناك بعض التصريحات التي ألمح خلالها لعدم رغبته في الاستمرار مع يوفنتوس، لكنه لم يحترم المجموعة التي كان فيها لمدة 3 سنوات وساعدته على النمو، لقد استثمر يوفنتوس فيه وأعطاه الكثير، عندما عاد بعد العطلة وتحدثنا مع بعضنا البعض، فهمت ما يقصده، الجميع أحرار ويوفنتوس يبقى يوفنتوس".

وعن تعاقد يوفنتوس مع بريمر: "لاعب موهوب وله مستقبل عظيم، لقد نما كثيرًا في العامين الماضيين، لديه الإمكانيات واللياقة الجيدة، وأعتقد أننا قمنا بأفضل عملية شراء بمجرد رحيل دي ليخت، حتى روجاني على استعداد دائمًا".