أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانهم اليوم على ملعب مختار التتش في إطار الاستعداد لمواجهة الجونة في الدوري المصري الممتاز.

ويلاقي الأهلي نظيره الجونة غدًا على ملعب الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري.

طالع أيضًا.. أكرم توفيق يعود للمشاركة في مران الأهلي بعد الشفاء من الرباط الصليبي

وشارك الموزمبيقي لويس ميكيسوني، لاعب الأهلي، في التدريبات الجماعية وأصبح جاهزًا للمشاركة في مباريات الفريق بشكل رسمي، بعدما انتهى من البرنامج التأهيلي الذي خضع له خلال الفترة الماضية وتماثل للشفاء من إصابته الأخيرة في الركبة.

وتعرض ميكيسوني للإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة خلال شهر مايو الماضي، وخاض برنامجًا تأهيليًّا وتعافى من الإصابة وبات لائقًا للمشاركة في المباريات وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

وشهد المران مشاركة الجنوب إفريقي بيرسي تاو، في جزء من تدريبات الفريق الجماعية، بعدما انتهى من البرنامج التأهيلي الذي خاضه الفترة الماضية للتعافي من إصابته في العضلة الأمامية.

وكانت إصابة بيرسي تاو عبارة عن تمزق في العضلة الأمامية، وخاض طوال الفترة الماضية برنامجًا علاجيًّا قبل عودته للتدريبات الجماعية بشكل كامل خلال الأيام المقبلة.

وفي سياق متصل يخضع عمار حمدي لاعب الأهلي لفحوصات وقياسات بدنية جديدة بعد نحو شهر من الآن لمتابعة استجابته للبرنامج التأهيلي للتعافي من جراحة الرباط الصليبي التي أجراها قبل عدة أشهر.

ويتابع الجهاز الطبي للأهلي البرنامج التأهيلي الذي يخوضه عمار حمدي في إطار تأهيله للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، حيث يخضع للقياسات البدنية والفحوصات بعد نحو 30 يومًا لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية للأهلي.

وكان عمار حمدي قد أجرى جراحة الرباط الصليبي قبل عدة أشهر، وخاض طوال الفترة الماضية برامج تأهيلية للتعافي تمهيدًا للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وبدأ محمد شريف مهاجم الأهلي تنفيذ برنامج تأهيلي خاص للتعافي من الإصابة في عضلة الضامة التي تعرض لها أثناء مشاركته في المباراة السابقة أمام الزمالك.

ويحتاج محمد شريف إلى فترة تأهيل تصل إلى شهرين قبل أن يعود للمشاركة في تدريبات الأهلي الجماعية.