فاز فريق فيوتشر على البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأقيمت المباراة على ملعب الشرطة، في إطار مواجهات الجولة السادسة والعشرين من الدوري.

وحصل أسامة إبراهيم الظهير الأيمن لنادي البنك الأهلي على بطاقة حمراء في الدقيقة 21 من عمر المباراة، وذلك بعد العودة لتقنية الفار بسبب تدخل قوي على يعقوبو إسحاقو لاعب فيوتشر.

واستطاع فيوتشر أن يفتتح التسجيل مبكرًا في الدقيقة 28 عن طريق محمد رضا الذي أحرز الهدف من ركلة جزاء احتسبها الحكم محمد الصباحي بعد الرجوع لتقنية الفار إثر وجود لمسة يد على أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي.

وبعد مرور 3 دقائق فقط، نجح محمد هلال لاعب البنك الأهلي أن يسجل هدف التعادل لفريقه بتسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة صوبها في الزاوية اليسرى لمرمى محمود عبد الرحيم جنش.

واستطاع سعد سمير مدافع فيوتشر أن يسجل لفريقه الهدف الثاني بتسديدة رأسية في الدقيقة 41 بعد تلقيه عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق زميله جوناثان نجويم.

ونجح أحمد عاطف مهاجم فيوتشر في تسجيل الهدف الثالث لفريقه بعد بداية الشوط الثاني بـ6 دقائق عقب تلقيه تمريرة بينية جعلته ينفرد بمرمى البنك الأهلي ليسدد الكرة بقدمه اليمنى على يسار محمود الزنفلي حارس المرمى.

وفي الدقيقة 56، تمكن أحمد رفعت لاعب فيوتشر من تعزيز تقدم فريقه بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء على يسار الزنفلي.

وحصل البنك الأهلي على ركلة جزاء، احتسبها الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو، لكن أضاعها ناصر المنسي في الدقيقة 67.

وبهذه النتيجة، تمكن فيوتشر من تعزيز موقفه في جدول ترتيب الدوري حيث يحل رابعًا بالوصول للنقطة 42 وفض الشراكة مع سموحة صاحب المركز الخامس.

وتجمد البنك الأهلي في المركز السابع برصيد 37 نقطة بعد خسارته اليوم.

اهداف مباراة فيوتشر والبنك الاهلي (4-1) الدوري المصري

التعليقات