أعرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة عن سعادته بالفوز الذي حققه البلوجرانا على نظيره ريال مدريد في الكلاسيكو ديًا صباح اليوم.

سجل رافينيا هدف الفوز لـ برشلونة في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الولايات المتحدة في إطار استعداداتهما للموسم الجديد.

وقال تشافي بعد المباراة في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "كان هدفنا الفوز وحققناه، رغم أن الشوط الثاني كان الأمر أصعب، لكننا بشكل عام كنا جيدين جدًا".

وأضاف: "لقد حققنا الفوز على بطل دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني، وبالنسبة لنا في برشلونة لا توجد وديات، نحن نتعامل مع جميع المباريات على أنها رسمية، وخاصة عندما يتعلق الأمر بـ ريال مدريد".

وأشار: "في برشلونة لا نعتمد على الأسماء، الأهم هو الأداء الذي يقدمه اللاعب،على الجميع أن يبدأ من نقطة الصفر بداية من الموسم المقبل".

وعن مشاركة أروخو في مركز الظهير الأيمن، قال تشافي: "لقد قدم أداء مميز الموسم الماضي في بيرنابيو أمام فينيسيوس، لأن فيني من الصعب الدفاع أمامه، لكن رونالد تمكن من ذلك اليوم، لم يمر منه سوى مرة واحدة فقط".

وعن مستقبل بيانيتش، أجاب المدرب الإسباني: "مازال معنا، ونتوقع منه الأفضل في الموسم الجديد".

وعلق على صافرات استهجان الجماهير ضد بيكيه: "لا أعرف لماذا كل هذه الصافرات، لكنني أعتقد أنه يتحمس أكثر مع الصافرات، ودائمًا ما اعتاد على ذلك، لا يهتم بذلك، إنه لاعب كبير ويمتلك خبرات".