كشف الدولي الإنجليزي، جادون سانشو، جناح فريق مانشستر يونايتد، أن لاعبي الشياطين الحمُر، يرغبون في إثبات شيء للجماهير هذا الموسم، مُشيرًا إلى أن اللاعبين لن يكرروا نفس أخطاء الموسم الماضي.

مانشستر يونايتد بالموسم الماضي خرج خالي الوفاض دون ألقاب، وأنهى الموسم في المركز السادس بسلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ولن يتمكن من المشاركة في دوري أبطال أوروبا بالموسم القادم.

وقال سانشو في تصريحات نشرتها صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية: "العام الماضي لم يكن رائعًا وأشعر أن كل شخص لديه شيء ليثبته للموسم القادم".

وأضاف: "نحن لا نُريد تقديم العروض كما فعلنا العام الماضي وإزعاج الجماهير، لقد سافر بعض المشجعين مسافات طويلة وفي الملعب شاهدونا لا نؤدي، ولكن أنا متأكد هذا العام، أن الجميع سيذهب عوض عن ذلك، وتأكدوا من أن كل مباراة نلعبها سنقدم 100 في المائة فيها ونتأكد أن الجماهير ستبتسم في نهاية المباراة".

وواصل: "هذا العام الثاني بالنسبة إليّ في مانشستر يونايتد، وأنا أستقر في الفريق، وأعرف كيف يلعب اللاعبون وأنا متحمس للموسم المقبل مع مدرب جديد وكيف يريدنا أن نلعب".

وأكمل: "أعتقد أنه سيكون عامًا جيدًا بالنسبة لي، خلال الموسم التحضيري هذا كل شيء كان إيجابيًا حقًا، وتقبل كل اللاعبين ما يقوله المدرب".

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يغري تين هاج بمكافأة ضخمة حال التأهل إلى دوري أبطال أوروبا

وأردف: "يُمكنك أن ترى ذلك في المباريات، نحن نصنع الكثير من الفرص، ونبقي الكرة أكثر ونصنع أشياء جيدة من الأسلوب الذي نلعبه، هذا هو أول موسم تمهيدي لي مع يونايتد لأنني في العام الماضي، أصبت بعدوى ولم أتمكن من القيام بالموسم التحضيري بأكمله مع الفريق الأمر الذي كان مزعجًا بعض الشيء في ذلك الوقت".

وأوضح: "ذلك كان يعني نقصًا في اللياقة البدنية وفهم طريقة لعب اللاعبين، لكن الآن هذا الموسم، أشعر براحة أكبر، ولا سيما التسجيل في فترة ما قبل الموسم، فهذا يعزز الثقة بالنسبة لي، وآمل أن أتمكن من الاستفادة من هذا الموسم والاستمرار فيه".

واختتتم تصريحاته قائلًا: "هذا الموسم التحضيري، نحن لدينا نفس اللاعبين، لكن يبدو أنه الفريق مختلف تمامًا وأعتقد أن هذا شيء نعمل عليه وأشعر أننا نتحسن".