يسعى مانشستر يونايتد للحصول على توضيح من كريستيانو رونالدو بشأن موعد العودة للتدريب قبل الموسم.

أنهى مانشستر يونايتد جولته التمهيدية للموسم الجديد في تايلاند وأستراليا بالتعادل 2-2 مع أستون فيلا مساء السبت، وعاد إلى مانشستر مباشرة بعد المباراة.

أعطى المدير الفني إريك تن هاج للاعبين إجازة يوم الإثنين، لكن من المقرر أن يحضروا التدريبات يوم الثلاثاء قبل المباريات الودية ضد أتلتيكو مدريد في أوسلو يوم السبت، وزيارة رايو فاليكانو يوم الأحد.

كان من المتوقع أن يكون رونالدو في كارينجتون مع بقية لاعبي يونايتد في يونيو في 4 يوليو، لكنه بقي في البرتغال بسبب مشكلة عائلية، وغاب عن مباريات يونايتد الأربع الودية في بانكوك وملبورن وبيرث.

قبل يومين من عودة رونالدو المقررة، ظهر أن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا يريد الرحيل عن يونايتد بسبب بطء حركته في سوق الانتقالات، وفشله في التأهل لدوري أبطال أوروبا، الأمر الذي أدى إلى خفض راتب رونالدو بنسبة 25٪.

استبعد كل من تشيلسي وبايرن ميونخ التعاقد مع رونالدو، رغم انتقال المهاجمين روميلو لوكاكو وروبرت ليفاندوفسكي إلى إنتر ميلان وبرشلونة، وتم ربط البرتغالي بأتلتيكو مدريد.

وأشار تين هاج إلى أن رونالدو لن يبدأ الموسم ضد برايتون في 7 أغسطس إذا كان متاحًا للاختيار، لأنه سيكون قد تلقى أقل من أسبوعين من التدريب مع زملائه في الفريق.

اقرأ أيضًا.. دالوت: رونالدو مهم في مانشستر يونايتد.. ونبدأ من الصفر مع تين هاج

بينما كل من جادون سانشو وماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال مستعدون لقيادة خط الهجوم.

ولم يتمكن تين هاج من تحديد الموعد المحتمل لعودة رونالدو إلى مجمع كارينجتون التدريبي في يونايتد عندما تم الضغط عليه لإجراء تحديث في بيرث يوم الجمعة.

ولكن شبكة "مانشستر إيفننج نيوز" الإنجليزية أكدت أن إريك تين هاج ومسؤولي مانشستر يونايتد حريصون على معرفة توقيت عودة رونالدو إلى الأولد ترافورد في أسرع وقت ممكن.