حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان فوزًا كبيرًا على حساب جامبا أوساكا المنافس في الدوري الياباني بنتيجة 6-2 في مباراة ودية جمعت بينهما في ملعب "باناسونيك".

هذه هي الودية الثالثة التي يخوضها باريس سان جيرمان في معسكره في اليابان بعد الفوز أمام كويفيلي ورين وكواساكي فرونتالي منذ يوم 15 يوليو الجاري.

افتتح أهداف المباراة لصالح باريس سان جيرمان، بابلو سارابيا، في الدقيقة 28، ثم ضاعف نيمار النتيجة في الدقيقة 31 لتصبح 2-0 من ركلة جزاء.

وقلص كيسوكي كوروكاوا، النتيجة لصالح جامبا أوساكا بهدف سجله في الدقيقة 34.

اقرأ أيضًا | محمد يوسف عن تراجع لاعبي الأهلي: وارد أن يكون عندهم ظروف.. ويتأثرون بالمشاكل الشخصية

ميسي ونيمار

قبل أن يزيد الظهير الأيسر، نونو مينديش، النتيجة لصالح باريس سان جيرمان بهدف جديد في الدقيقة 37، وأنهى ليونيل ميسي أهداف الشوط الأول بالهدف الرابع في الدقيقة 40.

في الشوط الثاني، لم يتغير الحال كثيرًا وواصل باريس سان جيرمان سيطرته، حتى سجل نيمار هدفه الثاني في المباراة بالدقيقة 60، قبل أن تتقلص النتيجة إلى 5-2 بهدف لأصحاب الأرض عن طريق، هيروتو يامامي، في الدقيقة 70.

وفي الدقيقة 86، وصلت النتيجة إلى 6-2 عن طريق البديل، كيليان مبابي، الذي شارك بدلًا من، بابلو سارابيا، في الدقيقة 61.

وتعد هذه هي المباراة هي الأخيرة الودية لنادي باريس سان جيرمان قبل مواجهة نانت الذي يضم بين صفوفه مهاجم منتخب مصر، مصطفى محمد، في السوبر الفرنسي يوم 31 يوليو في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت "القاهرة".

شاهد سداسية باريس سان جيرمان في جامبا اوساكا وديًا