كشف منذر الكبير المدير الفني السابق لمنتخب تونس، حقيقة تلقيه عروضًا من الدوري المصري لتولي تدريب أحد الأندية في مصر.

وقال الكبير خلال تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم" على قناة "الحياة": "تلقيت بعض الاتصالات الجانبية من بعض الوكلاء ولا توجد أي عروض رسمية، يشرفني التواجد في الدوري المصري إذا تلقيت عرضًا رسميًا".

ومن جانب آخر، أشاد بثنائي الأهلي والزمالك، علي معلول وسيف الدين الجزيري، قائلًا: "الجزيري لاعب موهوب وقوي بدنيًا ولديه الحس التهديفي، وقدم أداءً رائعًا معي في بطولة كأس العرب".

وأضاف: "علي معلول لاعب من كوادر المنتخب وهو قائد فريق، وعندما توليت المسؤولية في منتخب تونس قمت بإعادة معلول للمنتخب، هو مدافع عصري لم يأت مثله في إفريقيا".

طالع.. فيديو | علي معلول يسجل هدف الأهلي الثاني أمام الجونة

وتابع: "معلول قادر على صناعة الأهداف وتسجيلها، وحاسم في المقابلات المصيرية، ومن أفضل ما أنجبت الكرة التونسية على مستوى المدافعين العصريين، وسجل أهداف كمدافع أكثر من المهاجمين الذين يلعبون في الأهلي".

وأردف: "فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق إضافة لأي نادي ومؤثر وقيادي وقيمة ثابتة، ولديه إمكانيات محترمة يحبها أي مدير فني".

وعن رأيه في إنهاء تعاقد منتخب مصر مع كيروش، قال: "تحدثت معه كثيرة عن مشاكل الكرة المصرية لمدة 20 دقيقة بعد مباراة مصر وتونس في البطولة العربية، لمست فيه احترافية كبيرة ويمتلك خبرة كبيرة ويفهم عقلية اللاعب العربي، وهو كان إضافة لمنتخب مصر، ولو كان واصل مع المنتخب المصري لأصبح إضافة على المدى البعيد".