أكد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند، توماس مونييه، أن زميله السابق في باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، قد فقد سحره في بطل الدوري الفرنسي.

وتزامل نيمار ومونييه في باريس سان جيرمان لمدة 3 سنوات في الفترة من 2017 حتى 2020 عندما رحل البلجيكي بالمجان إلى بوروسيا دورتموند فور نهاية عقده.

اقرأ أيضًا.. سيد معوض: لن يستطيع أي فريق الوقوف أمام الأهلي في حالة واحدة

توماس مونييه

وقال مونييه في تصريحات لصحيفة "كيكر" الألمانية: "يجب أن أعترف أنني كنت من أشد المعجبين به عندما كان في برشلونة، خاصة بعد مباراة الريمونتادا الشهيرة أمام باريس سان جيرمان".

وأضاف: "إذا كنت في عمر العشر سنوات، لكان لدي ملصقًا في غرفتي له ولكن نيمار في الوقت الحالي فقد سحره في باريس سان جيرمان".

وعن رحيله في صيف عام 2020: "في باريس سان جيرمان، دفعني المدير الرياضي في ذلك الوقت (ليوناردو) إلى الرحيل، لم يكن يرغب في تجديد عقدي، كانت هناك معاملة غير جيدة معي".

وأتم: "كنت استحق التواجد في نهائي دوري أبطال أوروبا (أمام بايرن ميونخ) في ذلك العام، كانت مغادرتي للنادي ليست سهلة علي أو زوجتي وأولادي، كلنا نحب باريس، كان من الصعب ترك كل هذا، لكن بمرور الوقت تمكنا من التأقلم في ألمانيا، وهذا ظهر على أدائي في الملعب".