تلقى فريق ليفربول الإنجليزي، خسارة بهدف نظيف من فريق سالزبورج النمساوي، وديًا، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2021/2022.

وأقيمت المباراة مساء اليوم في النمسا على ملعب "رد بول أرينا سالزبورج"، ضمن استعدادات الفريقين للموسم المُقبل.

شاهد هدف فوز سالزبورج على ليفربول

 

وشهدت المباراة مشاركة جناح منتخب مصر، محمد صلاح ولكن كبديل، حيث دفع المدرب الألماني، يورجن كلوب به في الدقيقة 60.

هدف المباراة الوحيد جاء في الشوط الأول من المباراة، عبر بينجامين سيسكو بعد "ون تو" مع نوا أوكافور وبينجامين سدد بشكل رائع من داخل منطقة الجزاء سكنت يمين الحارس أدريان في الدقيقة 36.

ليفربول لم يظهر بخطورة كبيرة في الشوط الثاني، ألا بعد تدخل يورجن كلوب في الدقيقة 60، وإجراء أكثر من تبديل، ساهم في إنعاش الفريق من الناحية الهجومية.

وسيطر لاعبو الريدز على مجريات اللعب في الربع ساعة الأخيرة ولكن غياب الحظ عن اللمسة الأخيرة مع تألق لحارس المرمى، حرم الفريق الإنجليزي من تسجيل هدف التعادل.

اقرأ أيضًا.. تعرف على تقييم محمد صلاح في مباراة ليفربول وسالزبورج

وكادت شباك سالزبورج أن تتلقى هدف التعادل في الدقيقة 84، بعد تسديدة صاروخية رائعة ولكن حارس سالزبورج تصدى لها، وبعدها بدقيقة سدد فيرمينو بالكعب من داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس واصل تألقه وتصدى للكرة.

ليفربول يستعد لخوض أولى مبارياته الرسمية يوم السبت القادم، الموافق 30 يوليو 2022، حيث يواجه مانشستر سيتي على ملعب "كينج باور ستاديوم"، في كأس الدرع الخيرية، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

شاهد ملخص لمسات محمد صلاح امام سالزبورج