كشف أمير عابد لاعب المقاولون العرب عن كواليس حديثه مع ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي عقب مباراة الفريقين أمس في الدوري المصري.

وتعادل الأهلي سلبيًا مع المقاولون العرب في المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت في المسابقة المحلية.

وقال أمير عابد في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "ميجا إف أم": "ذهبت لكي أحيي سواريش بعد المباراة لأنني أشعر بموقفهم، وفي البداية كان سواريش حزينًا ولم يكن يريد أن يصافحني ولكن بعدها قالي لي إن هذه ليست كرة، وأنتم تضيعون كثيرًا من الوقت، وهذا ليس لعبا احترافيا".

وأكمل: "قلت له نحن فريق يصارع الهبوط، وطريقتنا هذه كان لابد منها مع نادي كبير مثل الأهلي، كان لابد أن ندافع ونقفل خطوطنا، ولو هناك فرصة أن نضيع الوقت من أجل سير المباراة والخروج بنقطة أمام الأهلي فهذا شيء جيد".

وزاد: "قال لي هذا ليس عدل وحرام، قلت له أنت حصلت على وقتك بما يكفي، والحكم احتسب 7 دقائق كوقت بدل ضائع، ولم يكن لديك نصيب في هذه المباراة، وربنا يكرمكم في القادم، وفي النهاية صافحني".

وعن التعادل مع الأهلي: "الحمد لله على النتيجة، والجميع لم يكن يتوقعون أننا سنخرج بنقطة أمام الأهلي، نادي المقاولون كبير، ونحن في وضع خطر، ونلعب جميع المباريات كأنها كؤؤس".

وتابع: "كنا نعلم ان الأهلي يلعب على لقب الدوري المصري، ونجحنا في غلق مفاتيح لعبهم، وكانت هناك ضربة جزاء وجاءت فرص كثيرة للأهلي، ولكننا بذلنا جهدًا وربنا وفقنا، ولم نخرج مهزومين".

طالع أيضًا.. سواريش منفعلًا: الأهلي تعاقد مع مدرب وليس ساحرًا.. وهدفنا الملغي أمام المقاولون صحيح

وأكمل: "بداية المباراة كنا نعلم أن لاعبي الأهلي مجهدين، ونحن كذلك، ولكن الفريق الذي كان لديه حافز أكبر هو الذي كان سيفوز، ولذلك كنا نعلم أن المباراة صعبة، وشعرت أن الأحمر ليس هو الذي أواجهه دائما في الملعب، ليس هناك ترابط وهناك استسلام للتعب".

وأضاف: "منذ أن لعبت لصفوف المقاولون، أول مرة أحصد نقطة من الأهلي، أنا فزت على الزمالك وتعادلت معه من قبل، وكانت أول مرة أشعر أنني من الممكن أن أفوز على الأحمر".

وواصل: "كانت تعليمات كابتن محمد عودة أن نغلق مفاتيح اللعب على الثنائي علي معلول وكريم فؤاد، وقال لنا بين الشوطين أن النادي الأهلي (تعبان) وليس في حالته، وهذه فرصة لنا، ولابد ان نستغلها، ولو أحرزنا هدفًا، الأهلي سيهاجم بكل خطوطه وأن نحاول تقفيل خطوطنا ولو لم ننجح فسنحصد نقطة بطعم المكسب".

وبسؤاله هل المقاولون العرب قادر على الاستمرار في الدوري: "الوضع صعب للغاية، والفريق الذي لديه نفس طويل هو الذي سيسطيع الاستمرار في البطولة، والأمل ما زال متواجدًا لكل الفرق، نحن سنلعب بكل طاقتنا لكي نخرج نادي المقاولون من هذه المحنة، وان شاء الله يكون نصيبنا الاستمرار في الدوري".