يأمل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، في أن يكون إبراهيما كوناتي لائقًا للمباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت في فولهام.

تم سحب قلب الدفاع في الشوط الثاني من هزيمة يوم الأحد 3-0 أمام ستراسبورج على ملعب آنفيلد كإجراء احترازي.

بعد فحص من أخصائي العلاج الطبيعي كريس مورجان على أرض الملعب، شوهد كوناتي وهو يعرج قبل أن يختفي في النفق لمزيد من التقييم، لكن كلوب يقول إنه ليس قلقًا للغاية.

وقال كلوب في تصريحاته التي نشرتها "ليفربول إيكو": "لا نعرف بالضبط حتى الآن طبيعة إصابة كوناتي، لكن الأمر لا يبدو مقلقًا للغاية، لذا أتمنى أن نكون قد اكتشفنا ذلك في اللحظة المناسبة".

غاب نابي كيتا عن المباراة بسبب المرض، ولا يُعتقد أنه سيكون مصدر قلق لمباراة ليفربول ضد فولهام الفريق الصاعد حديثًا في كرافن كوتيدج.

اقرأ أيضًا | بالمواعيد | مباريات ليفربول في شهر أغسطس.. مواجهة نارية أمام مانشستر يونايتد

وأكد كلوب أيضًا أنه سيتم تقييم كورتيس جونز بشكل أكبر، بعد أن نصحت الإدارة الطبية بإبعاده عن المباراة الودية يوم الأحد، بعد ظهوره المتأخر خلال فوز درع المجتمع يوم السبت ضد مانشستر سيتي.

عند سؤاله عما إذا كان كيتا أو جونز قد يكونان موضع شك في المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز مع فولهام رد كلوب: "نابي مريض لذا لا، وكورتيس يشعر بقليل من التعب ولا يمكننا تحمل أي مخاطر".

وأكمل "كورتيس، علينا أن نرى، يا إلهي ، ماذا يمكن أن يكون؟ لم يكن لدينا وقت؛ لقد شعر بذلك اليوم وأراد اللعب، ولكن بعد ذلك قال القسم الطبي لا وإننا بحاجة إلى إجراء مزيد من الاختبارات، سنفعل ذلك غدًا وبعد ذلك سنعرف المزيد".