أكد نصر عبد العزيز رئيس نادي إيسترن كومباني، أن اللاعبين بذلوا مجهودًا كبيرًا خلال الفترة الماضية وخرجوا من عنق الزجاجة، مشيرًا إلى أن المباريات القادمة في بطولة الدوري المصري صعبة.

ويتواجد إيسترن كومباني في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة، ونجح الفريق في الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت أمس. طالع التفاصيل.

وقال نصر عبد العزيز في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "ميجا إف إم": "الفترة الماضية كان علينا ضغط كبير جدًا، وجلسنا مع كابتن علاء عبد العال واللاعبين، وأعطيناهم المكأفاة التي وعدناهم بها".

وتابع: "الفترة الماضية كنا نعطي لهم كل الدعم، وكنت أقول إن الأمل دائمًا متواجد، وأكدت على اللاعبين أن الدوري طويل ولا بد من بذل المجهود في الملعب، واللاعبين أخذوا هذا الحديث على محمل الجد وطوروا من أنفسهم، مثلا محمد صالح الحمد لله لعب 4 أو 5 ضربات جزاء ولم يهدر أي واحدة منها".

طالع أيضًا.. رئيس إيسترن كومباني يبدي استياءه بسبب جمال علام

وأكمل: "كابتن علاء فرض انضباطًا قويًا للغاية داخل الملعب وخارجه، واللاعب الذي يقصر في التدريبات أو الاهتمام بلياقته، يستبعده ويطبق عليه غرامات، وعندما عاد اللاعبون لمستواهم، قال لي إنه يريد تحفيزهم".

واختتم: "وضعنا مكافآت خاصة للاعبين في الفترة القادمة، وتقريبًا ألغينا مكافأت التعادل، وكل المباريات الخاصة بنا نعتبرها كؤوس، ونحن حفزنا اللاعبين بشكل جيد ماديًا ومعنويًا، وأحمد الله على الأداء في الفترة الماضية".