يعتقد جيمي كاراجر أسطورة ليفربول، أن لا أحد يريد كريستيانو رونالدو في الوقت الحالي، وأصبح البرتغالي منبوذًا في مانشستر يونايتد.

رونالدو ارتبط بالخروج من مانشستر يونايتد هذا الصيف، بعد انتشار أنباء عن رغبته في الرحيل من أجل أن يلعب دوري أبطال أوروبا، لكنه استمر ولم يغادر ملعب أولد ترافورد.

طالع أيضًا.. نادٍ برازيلي يعترف: نحلم بضم رونالدو

وقال كاراجر في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "في الوقت الحالي، لا أحد يحب كريستيانو رونالدو، لا أنصاره ولا الغرباء".

وأضاف: "اعتقدت منذ انضمامه إلى مانشستر يونايتد أن هذه الصفقة غريبة، شعرت دائمًا أن هذا الموقف سيأتي، حتى لو أدى رونالدو أداءً جيدًا في مانشستر يونايتد الموسم الماضي".

وأشار: "لا يبدو أن مانشستر يونايتد يستطيع إخراجه، وفي الوقت الحالي لا تريده الأندية الكبرى في أوروبا، وأعتقد أنه إذا سألت إريك تين هاج، لا أعتقد أنه يريد رونالدو في الوقت الحالي، لا أحد يحبه الآن".

واختتم: "لا يمكنني أبدًا أن أقلل من كريستيانو، إنه محترف رائع، لكنه يبلغ من العمر 37 عامًا، وهو ليس نفس اللاعب الذي كان عليه منذ سنوات، لا يزال هدافًا عظيمًا لكنه ليس الأفضل الآن، قد أكون مخطئًا، لكنني أعتقد أن لا يوجد نادٍ يريده الآن".