يواجه نادي اتحاد جدة برئاسة أنمار الحائلي أزمة كبيرة بسبب لاعبه الحالي عبد الرزاق حمدالله تهدد بإيقافه عن قيد الصفقات الجديدة.

وكانت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم أعلنت حرمان الاتحاد من التعاقدات في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بجانب إيقاف حمد الله 4 أشهر وغرامة 300 ألف ريال.

وذلك بالإضافة إلى إيقاف المدير التنفيذي للاتحاد حامد البلوي، 6 أشهر، وغرامة 300 ألف ريال، بجانب إيقاف إداري الاتحاد مشعل السعيد 3 أشهر.

اقرأ أيضا..حرمان اتحاد جدة من التعاقدات وإيقاف عبد الرزاق حمد الله

الاتحاد يحرم من صفقاته الصيفية؟

بحسب خبير اللوائح والقوانين في السعودية أحمد الأمير فإن إدارة نادي النصر برئاسة مسلى آل معمر قامت برفع قرارات لجنة الاحتراف في السعودية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الذي ينظر أيضًا في قضية حمد الله.

وأكد الأمير أنه يتوقع إيقاف اتحاد جدة لفترتين بشكل فوري بداية من هذا الصيف، وليس الميركاتو الشتوي، بسبب تفاوضه مع حمد الله رغم أن عقد اللاعب المغربي مستمر مع النصر لا سيما أن التسجيلات أكدت إدانة اتحاد جدة.

الاتحاد نجح هذا الصيف في حسم 3 صفقات صيفية، بضم أحمد شراحيلي وزكريا هوساوي، بجانب التعاقد مع أجنبي وحيد وهو المصري طارق حامد، في صفقة انتقال مجانية عقب انتهاء تعاقده مع الزمالك.

وكان الاتحاد قد اكتفى بوصافة جدول ترتيب الدوري السعودي في الموسم الماضي، بفارق نقطتين عن الهلال المتوج باللقب للموسم الثالث على التوالي.