تأثر ليستر سيتي عشية الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز بغياب أحد لاعبيه عن الملاعب لمدة ستة أشهر بسبب تمزق وتر العرقوب "أكيليس".

ويبدأ ليستر مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضه أمام برينتفورد يوم الأحد.

وكان المدافع ريكاردو بيريرا قد انسحب من المباراة الودية التي فاز فيها الفريق بهدف دون رد على إشبيلية في استاد كينج باور يوم الأحد وخضع لعملية جراحية في وتر العرقوب هذا الأسبوع.

في حديثه في أول مؤتمر صحفي له قبل المباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، أكد بريندان رودجرز، مدرب ليستر سيتي، إصابة البرتغالي وذكر مدى إهدار الفريق.

وقال مدرب ليستر سيتي: "للأسف، سيغيب ريكاردو بيريرا لما يصل إلى ستة أشهر، لقد أصيب بتمزق في وتر العرقوب، وهو أمر مؤسف للغاية لأن الكثير من فكرة لعبتنا خلال الصيف كانت تدور حول الظهير وحوله على وجه الخصوص".

وأضاف: "كان يبدو جيدا جدا إنها ضربة قوية له، لقد خضع لعملية جراحية الليلة الماضية وسوف يتعافى الآن، ويعود بقوته مرة أخرى ويعود بشكل أفضل أنا متأكد، سيكون خسارة كبيرة بالنسبة لنا ولكن علينا المضي قدمًا".

اقرأ أيضًا | بعد 11 عامًا | ليستر سيتي يعلن رحيل كاسمبر شمايكل للدوري الفرنسي

إنها ثاني إصابة كبيرة يتعرض لها اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا خلال الفترة التي قضاها في ليستر، بعد إصابة في الرباط الصليبي الأمامي في عام 2020 أدت إلى استبعاده لمدة خمسة أشهر.

ضربة كبيرة لليستر، الذي يظل النادي الوحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي لم يوقع في سوق الانتقالات الصيفية، لكنه قد يضطر الآن لإيجاد بديل للمدافع.

كانت هناك أخبار أفضل عن هارفي بارنز، تم استبعاد بارنز أيضًا من الفوز على إشبيلية، لكن رودجرز يقول إنه يتوقع عودة الجناح الإنجليزي في غضون "أسابيع قليلة".

وأفاد: "لقد خرج [في المباراة]، لم نكن نعتقد أنه كان سيئًا للغاية في ذلك الوقت، لكنه ربما يخرج لبضعة أسابيع بركبته، بصرف النظر عن ذلك، الفريق بخير، آمل ألا يكون غياب هارفي طويلاً، سيعود ويستأنف من حيث توقف لأنه كان جيدًا حقًا قبل الموسم".